• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كعكة

النتائج لأجل

كعكة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALLOCAKES

    فرنسا

    المؤسسة ALLOCAKES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات كعكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAKEERS

    فرنسا

    المؤسسة CAKEERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غاتويات، خلائط. كما تعمل في قطاعات غذاء للأرانب, و كعكة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. ARJAN SET

    فرنسا

    المؤسسة ARJAN SET, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (معجنات). كما تعمل في قطاعات كعكة. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. LES OOOKIES PAR MAX&ZABOU DELICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES OOOKIES PAR MAX&ZABOU DELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, بسكويت طري, كعكة بالبندق, جاتوه شوكولاته, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GOURMANDISES MÉDIÉVALES

    فرنسا

    المؤسسة GOURMANDISES MÉDIÉVALES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, أغذية، استيراد وتصدير, هدايا أعمال, أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Provins, فرنسا.

  2. LA COOKISERIE

    فرنسا

    المؤسسة LA COOKISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  3. CURE GOURMANDE

    فرنسا

    المؤسسة CURE GOURMANDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LUXURY EVENT

    فرنسا

    المؤسسة LUXURY EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, زينة كعكة العرس, خدمات استقبال حفلات, و فعاليات التوفيق بين الشركاء واجتماعات بين الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ASTRUC PATISSERIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ASTRUC PATISSERIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. ومقرها في villeparisis, فرنسا.

  1. MIREILLE DECO SERVICE92

    فرنسا

    المؤسسة MIREILLE DECO SERVICE92, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات الفندقة. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, و زينة كعكة العرس. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. LERETOUR CHOUQUET LISE MARIE

    فرنسا

  1. PATISSERIE GAULUPEAU

    فرنسا

  2. BRIOCHE PASQUIER CHATELET

    فرنسا