• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كتيّبات

النتائج لأجل

كتيّبات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PLDB CREATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLDB CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملصقات، مواد إعلانية, اتصالات مرئية, طباعة, كتيّبات, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  2. IMPRÉVUES

    فرنسا

    المؤسسة IMPRÉVUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات كتيّبات. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  3. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  4. LEMAISTRE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LEMAISTRE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات نشر الكتيّبات, أعمال تصويرية, رسم فني موجّهي, نشر الكتيّبات, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  5. HERMES COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة HERMES COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الكتيّبات. كما تعمل في قطاعات اتصال, و اتصال. ومقرها في Vanves, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THIERRY ROY DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة THIERRY ROY DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الكتيّبات. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, رسم, إعلانات، تصميم, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وسائط متعددة ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. UNIONTRAD COMPANY

    فرنسا

    خبير في الترجمة التحريرية والفورية، ترجمة معتمدة. خدمات استشارات وترجمة تحريرية وفورية. 1000 مترجم محترف ومترجم معتمد للترجمة إلى لغاتهم الأم من معظم اللغات لجميع أنواع المستندات. ترجمة جميع اللغات : ترجمة إلى الفرنسية، ترجمة إلى الألمانية، ترجمة إلى الأسبانية، ترجمة إلى العربية، ترجمة إلى الانجليزية. ترجمة تجارية، ترجمة قانونية، ترجمة تقنية، ترجمة ميزانيات، ترجمة كتالوجات... استشارات في الترجمة، ترجمة معتمدة، ترجمة قانونية، ترجمة عقود، ترجمة مواقع، ترجمة دعائية، ترجمة شهادات، ترجمة كتيبات ارشادات. الترجمة عبر الإنترنت. ترجمة الطباعة الضوئية، منشورات بمساعدة الكمبيوتر جميع اللغات، منشورات متعددة اللغات. مترجمون فوريون : ترجمة فورية قانونية، ترجمة تجارية، ترجمة تقنية. مكاتب الترجمة الخاصة بنا تستمع لكم. تثمين مجاني في أقل من 2 ساعة.