• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قواعد

النتائج لأجل

قواعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IPANOVIA

    فرنسا

    المؤسسة IPANOVIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات قواعد البيانات, و تطوير دولي للشركات. ومقرها في Chambourcy, فرنسا.

  2. CORPORAMA

    فرنسا

    المؤسسة CORPORAMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملفات عناوين. كما تعمل في قطاعات حملات بريد الكتروني, و قواعد البيانات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  3. VOLUNTIS

    فرنسا

    المؤسسة VOLUNTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, برمجة وبرامج, و قواعد البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. QUALITAG

    فرنسا

    المؤسسة QUALITAG, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط الأمان في الصناعة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, ضبط الأمان في الصناعة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  5. DEWEFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DEWEFRANCE, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات برامج مثبتة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SILEC CABLE

    فرنسا

    المؤسسة SILEC CABLE, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كوابل وقواعد للألياف الضوئية. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  2. CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE ''

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE '', هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ACT SYST

    فرنسا

    المؤسسة ACT SYST, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. ومقرها في Le Pecq, فرنسا.

  4. VOKTO

    فرنسا

    المؤسسة VOKTO, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ADM 21 SOLUTIONS DATA ACQUISITION & CONTROL

    فرنسا

  1. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي