• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قاعة الاجتماعات

النتائج لأجل

قاعة الاجتماعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LE BON HOTEL

    فرنسا

    فندق في نويي سور سان قريب من باريس، فندق جيد، مُتميز بأربع نجوم، يرحب بكم لقضاء لياليكم. لوقوعه على مقربة من مترو الخط الأول (محطة جسر Neuilly) التي تؤدي إلى قلب Paris، فإن فندقنا يقع على بعد بضع دقائق من غابة Boulogne، وحديقة الأقلمة وحي الأعمال La Défense. قاعة اجتماعات مجهّزة تحت تصرفكم من أجل ندواتكم ومؤتمراتكم ولقاءاتكم التحفيزية. سعة الاستقبال القصوى لمناسبتكم هي 30 شخص.

  2. AGAPEA GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة AGAPEA GARNIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز أعمال. كما تعمل في قطاعات تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, تأجير قاعات الإجتماعات, مكاتب مجهزة - تأجير, تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, و استشارات الشركات. ومقرها في Saint Cloud, فرنسا.

  3. HÔTEL LE ROBINET D'OR

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL LE ROBINET D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات للمنتديات, و تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. REVEZ D'AILLEURS

    فرنسا

    المؤسسة REVEZ D'AILLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تأجير قاعات الإجتماعات, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EUROGEST

    فرنسا

    المؤسسة EUROGEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات تدريب، استئجار. كما تعمل في قطاعات قاعة اجتماعات مجهزة, و قاعة مؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MATCHOFFICE

    فرنسا

    المؤسسة MATCHOFFICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات تأجير قاعات الإجتماعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MYSTERE BOUFFE

    فرنسا

    المؤسسة MYSTERE BOUFFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات صالات مسرحية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الآلات الموسيقية, و تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Pré-Saint-Gervais, فرنسا.

  3. HOMMES & SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة HOMMES & SOLUTIONS, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. STARTWAY

    فرنسا

    المؤسسة STARTWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز أعمال. كما تعمل في قطاعات تأجير مكاتب مؤثثة, قاعة اجتماعات مجهزة, و مكاتب مجهزة - تأجير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. YSO YOUR SAVVY OFFICE

    فرنسا

    المؤسسة YSO YOUR SAVVY OFFICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز أعمال. كما تعمل في قطاعات تأجير قاعات الإجتماعات, و مكاتب مجهزة - تأجير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  1. SERVCORP

    فرنسا

  2. HOTEL FAMILIA

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL FAMILIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات قاعة مؤتمرات, مؤتمرات، اجتماعات، حفلات استقبال - تنظيم وخدمات, و فندق بمكان انتظار سيارات في المكان. ومقرها في Paris, فرنسا.