• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فلتر

النتائج لأجل

فلتر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  2. CAPTAIR & DIMAVENT

    فرنسا

    المؤسسة CAPTAIR & DIMAVENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, طاولات سفاطة, فلتر, و آلة صناعية لإزالة الغار. ومقرها في Evry, فرنسا.

  3. FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات نزع الرسوم المزركشة, صيانة لمحرك ديزل, فلتر حبيبات, و هيدروجين. ومقرها في Ecuelles, فرنسا.

  4. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  5. EIF FILTRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة EIF FILTRES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة, فلترة pet, و تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLIM AIR

    فرنسا

    المؤسسة CLIM AIR, وتعمل في قطاع تصفية (فلترة) كيميائية. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  2. FACET FCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة FACET FCE SARL, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات تصفية (فلترة) كيميائية, و تصفية (فلترة) كيميائية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. SARTORIUS FRANCE

    فرنسا