• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

النتائج لأجل

عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CENTRALE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, و استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE IDEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE IDEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGENCE FOR EVER

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE FOR EVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. BOX À LA CARTE

    فرنسا

    المؤسسة BOX À LA CARTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Seine Et Marne, فرنسا.

  5. LE REVENU PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة LE REVENU PIERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Neuilly, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNIBAIL-RODAMCO

    فرنسا

    المؤسسة UNIBAIL-RODAMCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris Cedex 16, فرنسا.

  2. MATCHOFFICE

    فرنسا

    المؤسسة MATCHOFFICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات تأجير قاعات الإجتماعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MASELECTIONIMMO

    فرنسا

    المؤسسة MASELECTIONIMMO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOGARIS DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOGARIS DEVELOPPEMENT, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. CABINET VILLAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة CABINET VILLAIN SA, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  1. AGENCE LA RESIDENCE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE LA RESIDENCE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Vauhallan, فرنسا.

  2. UNION FRATERNEL METALLURGISTE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRATERNEL METALLURGISTE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EPAMSA

    فرنسا

    المؤسسة EPAMSA, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  2. A LA LUCARNE DE L IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة A LA LUCARNE DE L IMMOBILIER, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. ETOILE DE VILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة ETOILE DE VILLIERS, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Villiers Le Bel, فرنسا.

  4. SOGIMCO 77

    فرنسا

    المؤسسة SOGIMCO 77, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  5. HRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HRO FRANCE, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. OLYMPIERRE

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPIERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. DODIM

    فرنسا

    المؤسسة DODIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. NBGI

    فرنسا

    المؤسسة NBGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VAL IMMOBILIER ET INVESTISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة VAL IMMOBILIER ET INVESTISSEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Maisse, فرنسا.

  2. ETUDE FINZI

    فرنسا

    المؤسسة ETUDE FINZI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL AGENCE DE LA PLACE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AGENCE DE LA PLACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Milly La Foret, فرنسا.

  4. CIE IMMOBILIERE VENTE LOCATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CIE IMMOBILIERE VENTE LOCATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DEVIL

    فرنسا

    المؤسسة DEVIL, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  6. ADMD

    فرنسا

    المؤسسة ADMD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. GSA IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة GSA IMMOBILIER, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

  8. GECINA SA

    فرنسا

    المؤسسة GECINA SA, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SAINT JAMES PARIS (RESIDENCE CLUB THIERS) SAS

    فرنسا

    المؤسسة SAINT JAMES PARIS (RESIDENCE CLUB THIERS) SAS, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CDT DE SEINE & MARNE

    فرنسا

    المؤسسة CDT DE SEINE & MARNE, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Fontainebleau, فرنسا.