• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عربة

النتائج لأجل

عربة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OUTILS PNEUMATIQUES GLOBE

    فرنسا

    المؤسسة OUTILS PNEUMATIQUES GLOBE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات أدوات هواء مضغوط, حلزنة، أدوات آلية, أدوات هواء مضغوط, حلزنة، أدوات آلية, أذرع قطع لولبية نيوماتيكية, و عربات. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  2. FENWICK

    فرنسا

    المؤسسة FENWICK, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات عربات, و ناقلة دكات التحميل. ومقرها في Saint-Quentin-en-Yvelines, فرنسا.

  3. TRAD'ZINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست Trad’Zine طراد زينْ في عام 2015، وتقدم لعملائها، لشركات المحاماة، للموثقين و للمراكز القانونية مجموعة من خدمات الترجمة القانونية والمعتمدة، بدون وسطاء، بعدة لغات بما في ذلك: الإنجليزية، العربية، الإسبانية والفرنسيةوإدراكًا منها لقضايا الإلحاح، الجودة والسرية، تقوم شركةTrad’Zine بتكييف خدماتها لتلبية متطلبات التميز لشركات المحاماة والشركات الدولية. تتكون Cabinet Trad’Zine من أكثر من 100 مترجم خبير، وجميعهم محامون أو متخصصون في الترجمة القانونية والقانون المقارن. تتكون شركة Trad’Zine من مترجمين خبراء، وتوفر لكم خدمات الترجمة القانونية والدعم المصمم خصيصًا لجميع المسائل والإجراأت اللغوية الخاصة بكم مثل تصديق المستندات أو الرسائل. Trad’zine تستخدم أحدث التكنولوجيات اللغوية ومجموعة ترجمة تضم أكثر من 50 مليون كلمة لتلبية متطلبات الإلحاح والسرية الضرورية للمهنيين القانونيين. الأنشطة: • الترجمة القانونية • الترجمة المحلفة • الترجمة المعتمدة • الترجمة المالية • الترجمة الفورية والمتتالية للمؤتمرات والتحكيم وجلسات الاستماع والاجتماعات والمؤتمرات.

  4. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  5. TAXI VTC PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TAXI VTC PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة مع سائق لمدراء الشركات, مطارات وخدمات الطيران, نقل الركاب بسيارات الأجرة, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FREEDOM LIMOUSINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FREEDOM LIMOUSINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, مواصلات آمنة, نقل الركاب بسيارات الأجرة, نقل المسافرين في حافلات صغيرة, تأجير سيارات راقية مع سائق, تحويل محركات الغاز, تأجير سيارات فاخرة مع سائق, و تأجير عربات ميني فان بسائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BUSCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BUSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار حافلات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, سفر وسياحة, تأجير أتوبيسات, نقل إلى المطار, خدمة تأمين انتقال, شركات ترحيل إلى أماكن جديدة, تأجير باص سياحي كبير, تأجير أتوبيسات للنقل السياحي الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LILOO DRIVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILOO DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, خدمات نقل بري للركاب, خدمات النقل, و نقل إلى المطار. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  4. OUSTADRIVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OUSTADRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, نقل إلى المطار, وكالة نقل, و شركات نقل. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة تقنية, ترجمة تجارية, ترجمة قانونية, مترجمون محلفون, مترجمون فوريون للمؤتمرات, ترجمة علمية, ترجمة إلى اللغة العربية, ترجمة براءات إختراع, و ترجمة باللغة البرتغالية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  1. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  2. JANA SARL

    فرنسا

    المؤسسة JANA SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تأجير سيارات, استئجار سيارات, وكالة نقل, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في La Ferte-Sous-Jouarre, فرنسا.

  1. S DRIVE

    فرنسا

    المؤسسة S DRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  2. FIRST PRESTIGE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة FIRST PRESTIGE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, تأجير سيارات راقية مع سائق, و تأجير عربات ميني فان بسائق. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  3. LIBERTY TRANS - MOTO TAXI PARIS

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY TRANS - MOTO TAXI PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تكسي، شركات, سيارة بسائق, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و دراجة بخارية تاكسي. ومقرها في Velizy, فرنسا.

  4. AXTER AUTOMATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXTER AUTOMATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات أتمتة صناعية, تطبيقات روبوتية, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

  5. LE TRANSPORTEUR

    فرنسا

    المؤسسة LE TRANSPORTEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, سيارات، مساعدة, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تكسي، شركات, سيارات، مساعدة, و سيارة مع سائق لمدراء الشركات. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  6. AMCAR TAXI

    فرنسا

    المؤسسة AMCAR TAXI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, نقل الركاب بسيارات الأجرة, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  7. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  8. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  1. VENDS TON BIEN

    فرنسا

    المؤسسة VENDS TON BIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات سيارات مستعملة مشتراة ومباعة, تأجير عربات, شراء أملاك بيع وتأجير, و مواد بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SCEMAC SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCEMAC SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف صناعي، آلات, رش الحدائق, معدات الحدائق, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Fontenay-Le-Fleury, فرنسا.

  3. CARLILI

    فرنسا

    المؤسسة CARLILI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار مركبات تجارية, تأجير سيارات - خدمات, تأجير عربات, استئجار مركبات تجارية, و تأجير ميني باص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EUROBAG

    فرنسا

    المؤسسة EUROBAG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقائب ظهر, حقيبة سفر, عربات للتبضّع, حقائب ظهر, و حقيبة السفر المتحركة على حامل. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. ALLAND ET ROBERT

    فرنسا

    المؤسسة ALLAND ET ROBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. كما تعمل في قطاعات الصمغ العربي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. HTTPS://WWW.123LIMOUSINES-PARIS.FR/

    فرنسا

    المؤسسة HTTPS://WWW.123LIMOUSINES-PARIS.FR/, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  7. EDEN TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة EDEN TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  9. CITY RENT

    فرنسا

    المؤسسة CITY RENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, حمالون, و تأجير سيارات - خدمات. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  10. KRONOS LIMOUSINES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة KRONOS LIMOUSINES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Paris, فرنسا.