• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباعة على الأقمشة

النتائج لأجل

طباعة على الأقمشة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TRIBU DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TRIBU DE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة على الأقمشة, حشو الأقمشة, ملابس حسب المقاس, مُطرّزات, طباعة على الأقمشة, و حشو الأقمشة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. AMIKAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة AMIKAL DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PERSONALIZZ

    فرنسا

    المؤسسة PERSONALIZZ, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, طباعة على التي شيرت, الطبع على الأقمشة والمنسوجات, ألبسة جاهزة, و طباعة رقمية كبيرة المقاس على القماش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. L'ATELIER DU TOTE BAG

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DU TOTE BAG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. TEEFACTORY FR

    فرنسا

    المؤسسة TEEFACTORY FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة حريرية على الأقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUBLITISS

    فرنسا

    المؤسسة SUBLITISS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات حشو جاف للأقمشة. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  2. BRODREAM

    فرنسا

    المؤسسة BRODREAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثياب للدعاية والطباعة على النسيج, و الطبع على الأقمشة والمنسوجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KASAMID

    فرنسا

    المؤسسة KASAMID, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات للرياضة. كما تعمل في قطاعات ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, ميداليات وجوائز تذكارية, طباعة مسطحة مستوية على الأقمشة والمنسوجات, ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, و ميداليات وجوائز تذكارية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  4. SEUR SERIGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة SEUR SERIGRAPHIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة حريرية على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات مختبر طباعة على الحرير, و لوازم التطزير. ومقرها في PONTAULT-COMBAULT, فرنسا.

  5. DEUXIEME-CHAMBRE SÉRIGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة DEUXIEME-CHAMBRE SÉRIGRAPHIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع طباعة حريرية على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة على التي شيرت, و مختبر طباعة على الحرير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TEXTILES IMPRESSIONS PUBLICITE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES IMPRESSIONS PUBLICITE SERVICES, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية على الأقمشة, و طباعة حريرية على الأقمشة. ومقرها في Les Loges En Josas, فرنسا.

  2. BENELITE

    فرنسا

    المؤسسة BENELITE, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات, و طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  1. TECHNO COUPE

    فرنسا

  2. EUROMACHINE

    فرنسا

  3. JUST SEE

    فرنسا

    المؤسسة JUST SEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, سيارات إعلانية, و حشو الأقمشة. ومقرها في Saint Germain Laxis, فرنسا.

  4. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.