• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقيّات

النتائج لأجل

طاقيّات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فاعلية الطاقة, القضاء على الفئران الكترونياً, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PHOTO CLIMAT

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO CLIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, انتاج طاقة شمسية, سخان الماء, اقتصاد الطاقة, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و انتاج طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  4. SOL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات غاز بيولوجي, غاز طبيعي, و غاز طبيعي مسال. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  5. PHOTO ECOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO ECOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات سخان الماء, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, مضخات الحرارة, و طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل المراقبة والاختبار والتحليل, و منتجات كيماوية لاستخراج البترول والغاز الطبيعي. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  2. TOLERIE GENERALE S.A

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE GENERALE S.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أنابيب صناعية, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أعمال ألواح معدنية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  3. IDEX SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة IDEX SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. LUMOS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة LUMOS ENERGIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات طاقة شمسية ضوئية كهربائية, استشارة فى الهندسة, و مصادر متجددة للطاقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SEGAULT SA

    فرنسا

    المؤسسة SEGAULT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, محطات نووية, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة طيران, و محطات نووية. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  1. ADENFI

    فرنسا

    المؤسسة ADENFI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات استشارة لقطاع الطاقة, استشارات لتحليل التمويل, إرشادات تقنية تتعلق بالطاقة التتابعية, و طاقات متجددة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RITTAL

    فرنسا

    المؤسسة RITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, توزيع الكهرباء, و اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  1. OPTIMIX ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMIX ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  2. SCHNEIDER ELECTRIC SE

    فرنسا

    المؤسسة SCHNEIDER ELECTRIC SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, نظم آلية كهربائية, و توزيع الكهرباء. ومقرها في Rueil Malmaison Cedex, فرنسا.

  3. VADVIAM SAS

    فرنسا

    المؤسسة VADVIAM SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صور إيضاحية إعلانية, اتصالات الشركات, صور إيضاحية إعلانية, نصيحة إدارة, و علاقات عامة. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  4. TANKYOU

    فرنسا

    المؤسسة TANKYOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع البترول، توزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ADVIZEO BY SETEC

    فرنسا

    المؤسسة ADVIZEO BY SETEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ANTENNES LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة ANTENNES LECLERC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), هياكل معدنية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La-Grande-Paroisse, فرنسا.

  7. SAD TRADING -

    فرنسا

    المؤسسة SAD TRADING -, هي الموزع, وتعمل في قطاع حطب تدفئة. كما تعمل في قطاعات الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج, حبيبات خشبية, و الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. UPENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة UPENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات), محلل الطاقة الكهربائية, و إرشادات في مجال اقتصاد الطاقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DKV EURO SERVICE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DKV EURO SERVICE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات البنزين، وقود, و البنزين، وقود. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  2. JÉCOLOGISE

    فرنسا

    المؤسسة JÉCOLOGISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  3. QITEN SKILLS

    فرنسا

    المؤسسة QITEN SKILLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات هندسية, ضمان الجودة, أنظمة معلومات - نصيحة, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VIDURTA

    فرنسا

    المؤسسة VIDURTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات في البحر. كما تعمل في قطاعات مختصو كومبيوتر، انتقاء وتوظيف, خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, هندي, مختصو كومبيوتر، انتقاء وتوظيف, خدمات معلوماتية, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EDF

    فرنسا

    المؤسسة EDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, و توزيع الكهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PRODIA ÉNERGIES

    فرنسا

    المؤسسة PRODIA ÉNERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, مر اجل مكثِّفة, سخان الماء, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  7. ML FLUIDE

    فرنسا

    المؤسسة ML FLUIDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات قارورات غاز صناعي, غازات وسوائل مبرِدة لمعدات وتجهيزات التبريد, و غاز مسال في زجاجات. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  8. SCHUECO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SCHUECO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.

  9. ACEE

    فرنسا

    المؤسسة ACEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, استشارة لقطاع الطاقة, الطاقات المتجددة, و إدارة الطاقة. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  10. ENERBAT

    فرنسا

    المؤسسة ENERBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, تدفئة وتكييف, عزل, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و تطوير استهلاك الطاقة للإستفادة المثلى. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne, فرنسا.