• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ضواغط

النتائج لأجل

ضواغط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LORDAVENUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORDAVENUE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, ضواغط, منشار دائري, آلة ثقب, و أدوات زراعة ورعاية الحدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.

  3. F-DGS

    فرنسا

    المؤسسة F-DGS, وتعمل في قطاع صنابير تفريغ. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط غشائية, ضاغطات الغاز, ضواغط, ضواغط مكبسية ولولبية, و ضواغط غشائية. ومقرها في EVRY CEDEX, فرنسا.

  4. GIRODIN SAUER - COMPRESSEURS

    فرنسا

    المؤسسة GIRODIN SAUER - COMPRESSEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضواغط مكبسية ولولبية. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, و مكابس بديلية ضغط عالي. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  5. MAPRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAPRO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات تفريغ, مضخات تفريغ, نافخات قناة جانبية, و مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, ضواغط, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, و ضواغط. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. GARDNER DENVER FRANCE S.A.S. - COMPAIR DIVISION

    فرنسا

    المؤسسة GARDNER DENVER FRANCE S.A.S. - COMPAIR DIVISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضواغط. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  3. PIOT ET TIROUFLET

    فرنسا

    المؤسسة PIOT ET TIROUFLET, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات, و مضخات. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  4. SOCIETE SEMAC DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE SEMAC DIFFUSION, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات ضواغط هواء، أدوات ولوازم, و ضواغط هواء، أدوات ولوازم. ومقرها في Arcueil Cedex, فرنسا.

  5. PRODIF

    فرنسا

    المؤسسة PRODIF, وتعمل في قطاع ضواغط. ومقرها في Buc, فرنسا.

  1. EQUIPEMENT INDUSTRIEL EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENT INDUSTRIEL EUROPEEN, وتعمل في قطاع ضواغط. ومقرها في Sept Sorts, فرنسا.

  2. ATLAS COPCO FRANCE HOLDING

    فرنسا

  1. QUERVEL RAUZY

    فرنسا

  2. AERZEN FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AERZEN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضواغط مكبسية ولولبية. كما تعمل في قطاعات ضواغط هوائية, تصليح ضاغطات الهواء, مكابس مسامير دوارة, ضواغط هوائية, و مكابس هواء وغازات. ومقرها في Antony Cedex, فرنسا.

  3. ERVOR

    فرنسا

    المؤسسة ERVOR, وتعمل في قطاع مداحل ضغط. كما تعمل في قطاعات هواء مضغوط، نظم ومعدات, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط نابذة, ضواغط غشائية, هواء مضغوط، نظم ومعدات, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط نابذة, و ضواغط غشائية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. SUD-MAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة SUD-MAT SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضواغط هواء، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات صيانة واصلاح المكابس. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.