• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صياغة

النتائج لأجل

صياغة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  3. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  4. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  5. LORAILY LEBRERE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORAILY LEBRERE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات, مجوهرات, مجوهرات فضية, و مجوهرات من الفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUNIFIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LUNIFIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات حلق للأذن, أقراط كلاسيكية للأذن, مجهوهرات - انتاج, و تخريم كلاسيكي. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  2. LAURET STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة LAURET STUDIO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تلبيس بالذهب، صياغة ذهب. ومقرها في Vienne En Arthies, فرنسا.

  3. HAY GOLD

    فرنسا

    المؤسسة HAY GOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات صناعة الحلي, و تجارة المعادن النفيسة. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  4. BIJOUTERIE JEAN-MARC BOTTAZZI

    فرنسا

    المؤسسة BIJOUTERIE JEAN-MARC BOTTAZZI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ACHAT OR PARIS 3

    فرنسا

    المؤسسة ACHAT OR PARIS 3, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOANN JOAILLIER

    فرنسا

    المؤسسة SOANN JOAILLIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JOAILLERIE VANHOYE

    فرنسا

    المؤسسة JOAILLERIE VANHOYE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LISE VIOT BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة LISE VIOT BIJOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  2. OR DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة OR DE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. THE NINES MANSCHETTENKNÖPFE

    فرنسا

    المؤسسة THE NINES MANSCHETTENKNÖPFE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أزرار الأكمام, أغراض من الفضة, مجوهرات بحجر الللازورد, و أغراض خشبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VANGELDER CREATION

    فرنسا

    المؤسسة VANGELDER CREATION, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HERVE DOMAR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة HERVE DOMAR PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DIVENLY

    فرنسا

    المؤسسة DIVENLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات من المعادن النفيسة, و دبل. ومقرها في Sèvres, فرنسا.

  7. ART DIFFUS

    فرنسا

    المؤسسة ART DIFFUS, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ORFEVRERIE BROCHARD

    فرنسا

    المؤسسة ORFEVRERIE BROCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماس. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ذهب وفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EURO PIECE D'OR

    فرنسا

    المؤسسة EURO PIECE D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات تقييم الساعات, و مجوهرات قديمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. UMANE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة UMANE CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة OR DU MONDE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات دبل, معامل المجوهرات, و مجوهرات بالماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FABRE PATRICE JOAILLIER

    فرنسا

    المؤسسة FABRE PATRICE JOAILLIER, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AUDALIE

    فرنسا

    المؤسسة AUDALIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات تصميم مجوهرات. ومقرها في Paris 3ème, فرنسا.

  6. STEINBERG INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة STEINBERG INTERNATIONAL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات ماس, مجوهرات بالماس, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LA METROP COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة LA METROP COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات فضية, مجوهرات مرحلية, و تصليح المجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. LATYPIKA

    فرنسا

    المؤسسة LATYPIKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات حلقات, أساور, و سوار من لآليء. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  9. ELEONAURE

    فرنسا

    المؤسسة ELEONAURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. OH DIS LE MOI

    فرنسا

    المؤسسة OH DIS LE MOI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.