• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناديق

النتائج لأجل

صناديق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  2. ESP ENSEIGNES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESP ENSEIGNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات صناديق مضيئة, رموز/إرسال إشارات, و إنارة بنظام الدايود المشع. ومقرها في Saint-Germain-Lès-Arpajon, فرنسا.

  3. 3P FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة بلاستيكية عازلة. كما تعمل في قطاعات صناديق لصنع ألواح الثلج, و صناديق لصنع ألواح الثلج. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  4. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. EET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EET FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. TEAMDISPLAYS

    فرنسا

    شركة TeamDisplays مُصنع متخصص وذو أداء عالي في دعم وأنظمة التعليق للإعلانات. d’affichage. شركة TeamDisplays تقدم عروض بالمقاسات المعيارية أو حسب الطلب تبعاً لاحتياجكم. شركة TeamDisplays مكونة من فريق مدرب وعمالة متخصصة ومصممين. شركة Teamdisplays تقوم بتنفيذ تقارير ماقبل الدراسة ودراساتكم. تقوم شركة TeamDisplays بانتاج حوامل عرض وأطر وتقديم وحوامل للعرض وكاكيمونو واكسسوارات حسب المقاس. شركة فاعلة في ابتكارات العرض "حسب الطلب"، شركة Teamdisplays تفخر بتطوير منتجات أكثر ذكاء وأكثر قوة وأكثر أناقة وفي قمة التكنولوجيا. بعكس المنتجات المستوردة ذات المقاسات المحددة العادية تظل مجموعة منتجاتنا بالكامل مُصنعة بنسبة 100% في ورشنا الفرنسية حسب المعايير الأوروبية CE المتعلقة بمتطلبات الأداء والأمن للدعامات وأنظمة التعليق والعرض والإعلان للاستخدام من أجل الإعلانات في الداخل والخارج.

  3. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  4. OUI DEMENAGER

    فرنسا

    المؤسسة OUI DEMENAGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, نقل الأثاث, نقل اثاث الشركات, و صناديق كرتون لنقل الأثاث. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  5. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  1. ARC EN CIEL ASSURANCES

    فرنسا

    المؤسسة ARC EN CIEL ASSURANCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء تأمين. كما تعمل في قطاعات تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار, شركات تأمين سيارات, تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار, شركات تأمين سيارات, و تأمين شركات. ومقرها في La Plaine Saint Denis, فرنسا.

  2. GM OPTI CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة GM OPTI CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات أعشاب الحوزان, و خدمات إدارة صناديق الاستثمار العقارية. ومقرها في Étampes, فرنسا.

  1. SIRANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SIRANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, علبة خطابات, خزائن علب بريد متعددة, و علب ذات أحرف معدنية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  3. ADEFIA

    فرنسا

    المؤسسة ADEFIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, صناديق بصفائح, خزان حفظ, حاويات نفايات, و حاويات قلابة. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  4. SCHOELLER ALLIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SCHOELLER ALLIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق بلاستيكية. ومقرها في Neuilly-sur-seine, فرنسا.

  5. NEIC

    فرنسا

    المؤسسة NEIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب وصناديق خشبية. كما تعمل في قطاعات صناديق خشبية. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  6. MULTIROIR CONTROLEC

    فرنسا

    المؤسسة MULTIROIR CONTROLEC, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات صناديق التغليف, حاويات خاصة للتخزين, علب للتغليف, و كراتين للتغليف. ومقرها في Périgny Sur Yerres, فرنسا.

  7. EURO POOL SYSTEM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EURO POOL SYSTEM FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق بلاستيكية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  8. SCE OUVERTURE SPECIALISE DE COFFRE FORTS

    فرنسا

    المؤسسة SCE OUVERTURE SPECIALISE DE COFFRE FORTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. INFOSAFE

    فرنسا

    المؤسسة INFOSAFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. كما تعمل في قطاعات موبليات خزنة, خزائن ضد السرقة, و دواليب لا تخترق. ومقرها في Vernouillet, فرنسا.

  2. TRIONYX

    فرنسا

    المؤسسة TRIONYX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان للسوائل القابلة للاشتعال, شفاطات الغازات, خزانات أمان, و خزانات مصفحة للأمن. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  3. OXHOO

    فرنسا

    المؤسسة OXHOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات نقطة تحصيل أوتوماتيكية, و مطبوعات الهوية والتحكم - طباعة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  4. CASHPAD

    فرنسا

    المؤسسة CASHPAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات علبة من الألمنيوم, تجهيزات طرفية للكومبيوترات, و موصلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STAR PACK SA

    فرنسا

    المؤسسة STAR PACK SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحام عبوات، آلات, بلاستيك، تعبئة, لحام عبوات، آلات, صناديق تخزين بلاستيكية, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Boissy L'aillerie, فرنسا.

  6. AS LABONNE

    فرنسا

    المؤسسة AS LABONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. ومقرها في Cormeilles-En-Parisis, فرنسا.

  7. SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, خزانات مصفحة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ENTREPRISE DESHOMMES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DESHOMMES, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  9. INTERTRANS SARL

    فرنسا

    المؤسسة INTERTRANS SARL, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  10. POLY EXPO

    فرنسا

    المؤسسة POLY EXPO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات صناديق مضيئة, دعاية في أماكن البيع, و تنفيذ سينوغرافيا. ومقرها في Verrieres-Le-Buisson, فرنسا.