• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صابون

النتائج لأجل

صابون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  2. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  3. FEWWI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FEWWI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, صابون, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOCADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOCADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, تجميل، مستحضرات, مستحضرات تجميل, صابون, و جََل للاستحمام. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. ALEPEO - LA SAVONNERIE ARTISANALE D'ALEP

    فرنسا

    من دكتور مهندس إلى خبير صناعة صابون حلب. في عام 1989، أكمل رياض البسماجي الذي ولد في حلب، تعليمه العالي بِباريس ليحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة تخصص مرصد علوم الأرض. وضع معرفته في خدمة العديد من الشركات الفرنسية. اكتشافه لفضائل الصابون الحلبي كان محض صدفة. في عام 1993 خلال إقامته في مدينة كان، أُصِيب RB بالفطر بين الفخذين. خلال 4 سنوات من بدأ هذه المشكلة، اختفت الفطريات الجلدية وعادت بشكل دوري. في عام 1997 ، قامت أخته القاطِنة بحلب سوريا بزيارته في فرنسا. أعطت شقيقها هدية : صابون حلب . في ذلك الوقت ، لم يكن هذا الصابون موجودًا في فرنسا أو في أوروبا. RB استخدم صابون حلب لنظافة جسمه. المفاجأة السعيدة ظهرت بعد 3 أشهر: مشكلة الفطر اختفت تماما. هذه القصة الشخصية كانت الدافع الأكبر لإجراء دراسة مُعمقة لهذا الصابون المعجزة وضمان تمتع الجميع بفضائله. ولد حب وشغف كبيران لصابون حلب. في عام 2001 ، وبالتعاون مع صديقين ، أنشأ شركة لتوزيع الصابون الحلبي في فرنسا. عدم الوصول لنسبة مئوية دقيقة لزيت ثمرة الغار الذي يمارسه غالبية صانعي الصابون في حلب أدى لافتتاح أول مصنع للصابون في منطقة حلب(Kafar Naha). (كفرناها) عام 2003 بهدف إتقان جميع مراحل إنتاج الصابون الحلبي من البداية حتى النهاية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VALTER'S SAS

    فرنسا

    المؤسسة VALTER'S SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, صابون, تصفيف الشعر، مستحضرات, مستحضرات تجميل, و منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAVONNERIE DES DEUX MONDES

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE DES DEUX MONDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات صابون وقطع صابون صغيرة بالزيت, قطع صابون صغيرة معطّرة, تصنيع قطع الصابون, و صابون. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  3. FME

    فرنسا

    المؤسسة FME, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مزيلات رائحة العرق, و صابون. ومقرها في Samois Sur Seine, فرنسا.

  4. CONTINENTAL COMMODITIES

    فرنسا

    المؤسسة CONTINENTAL COMMODITIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات منتجات الحليب, صابون, و منظفات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  5. LABORATOIRE FREESENS

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE FREESENS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون تواليت, صابون, جََل للاستحمام, و صابون تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DEB ARMA

    فرنسا

    المؤسسة DEB ARMA, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, منتجات النظافة والصحة الشخصية, غسولات وصابون مهنية, و صابون. ومقرها في RUNGIS CEDEX, فرنسا.

  2. CEBELIA - LABORATOIRES D'ANJOU

    فرنسا

    المؤسسة CEBELIA - LABORATOIRES D'ANJOU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EL-HIXIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EL-HIXIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون سائل, صابون حلب, صابون زيت الزيتون, و صابون زيت زيتون 100%. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. ORIENT & VOUS COSMÉTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ORIENT & VOUS COSMÉTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, مستحضرات تجميل طبيعية, جََل للاستحمام, زيوت نباتية, و صابون أسود. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. WENICE STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WENICE STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, مزيلات بقع, أقمشة مناشف, قطع إسفنج, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, غسولات منزلية, و مزيلات شحوم ومنظفات مهنية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  5. CARLEMSAPH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARLEMSAPH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية, مواد أولية لصناعة الدواء, مواد خام لمستحضرات التجميل, و مواد خام للصابون الطبيعي. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.

  6. HARMONYLAB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HARMONYLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكيف, انتاج الصابون, شموع, و صابون نباتي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LE TERRIER SAVONNEUX

    فرنسا

    المؤسسة LE TERRIER SAVONNEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  8. THE BIOTY

    فرنسا

    المؤسسة THE BIOTY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات طعام الأركان, و صابون أسود. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  1. BIO ESIWAY

    فرنسا

    المؤسسة BIO ESIWAY, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زيت أرغان عضوي, صابون أسود, و مستحضرات تجميل طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AXEURO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AXEURO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع مناشف أيدي وصابون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FRANKLAB

    فرنسا

    المؤسسة FRANKLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غسولات وصابون مهنية. كما تعمل في قطاعات منظفات, و مطهرات للاستخدام الطبي. ومقرها في Montigny le Bretonneux, فرنسا.

  4. LABORATOIRES INDUSTRIELS GYBEM

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES INDUSTRIELS GYBEM, وتعمل في قطاع غسولات وصابون مهنية. كما تعمل في قطاعات بخاخات، لتلطيف الجو, و بخاخات، لتلطيف الجو. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  5. CE SOC RECKITT & COLMAN FRANCE

    فرنسا

  6. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.