• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلاسل

النتائج لأجل

سلاسل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DMA ARMATURES AQUITAINE

    فرنسا

    المؤسسة DMA ARMATURES AQUITAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل. كما تعمل في قطاعات شبكات سلكية ملحومة, مخدفة ، حمّالة, شبكة تقوية, عوارض, و شبكات سلكية ملحومة. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  2. KOBO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOBO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات نقل, سلاسل, عجلات وبكرات نقل, سلاسل, مسند الموتور, و شدادات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  3. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  4. ASCB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, سلاسل نقل, وكالة نقل, سلاسل مستخدمة في صناعة النقل, و شاحنة للنقل الصناعي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. PRUD'HOMME TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة PRUD'HOMME TRANSMISSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات سلاسل وتروس صغيرة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRAND TRANSPORT OUVERT

    فرنسا

    المؤسسة GRAND TRANSPORT OUVERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات سلاسل للناقلات المستعملة في رفع و نقل السلع. ومقرها في Linas, فرنسا.

  2. ETS JACQUES MARINELLI

    فرنسا

  3. ROTPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روتبورت Rotportهي شركة فرنسية متخصصة في تصدير الفواكه والخضروات الغريبة العضوية، نستورد مجموعة من المنتجات الغريبة، الفواكه، الخضروات والدرنات إلى أوروبا، ولدينا سلسلة توريد منظمة. يتم جلب فواكهنا وخضرواتنا من أمريكا اللاتينية وغرب إفريقيا. لدينا شراكات قوية ودائمة مع المنتجين المعتمدين والمعتمدين Global Gapجلوبال جاب ،Fairtrade . نقوم بشكل أساسي بتسويق وتصدير، الكاجو ، الموز ، المانجو ، جوز الهند ، الأناناس ، الأفوكادو ، فاكهة العاطفة ، البابايا ، الفلفل الأحمر ، جامبو.نقوم بالتحكم في جميع سلاسل الأنشطة التي نقوم بها : شراء في مواقعنا ومرور والاجراءات الجمركية والتصدير والبيع في الأسواق الدولية. نعمل في مجالات الاستيراد والتصدير، شحن، تخزين ومناولة البضائع. يمكنكم الاتصال بنا للحصول على أي معلومات إضافية حول خدماتنا. فريقنا التجاري يمكنه الرد عليكم بأسرع ما يمكن لرضائكم.

  4. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  5. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  1. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.