• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سقالات وسلالم

النتائج لأجل

سقالات وسلالم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.

  2. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. ACTUABAT

    فرنسا

    المؤسسة ACTUABAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  4. BATIPOSE

    فرنسا

    المؤسسة BATIPOSE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SAS THOMANN HANRY

    فرنسا

    المؤسسة SAS THOMANN HANRY, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALTER-BATIR

    فرنسا

    المؤسسة ALTER-BATIR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS PELEJA FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS PELEJA FRERES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  3. ENTREPRISE SAUSSOIS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE SAUSSOIS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  4. TOLLIS

    فرنسا

    المؤسسة TOLLIS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  5. ENTREPRISE GENERALE DU BATIMENT BRAS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GENERALE DU BATIMENT BRAS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bouafle, فرنسا.

  1. JESUS BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة JESUS BATIMENTS, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Montainville, فرنسا.

  2. GROUPE PARIS EST

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE PARIS EST, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ATELIER 7

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER 7, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS MARIN

    فرنسا

    المؤسسة ETS MARIN, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  3. SOC NOUVELLE COTRASOL

    فرنسا

    المؤسسة SOC NOUVELLE COTRASOL, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Acheres, فرنسا.

  4. ARTIBAT

    فرنسا

    المؤسسة ARTIBAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Deuil La Barre, فرنسا.

  5. CAIRN ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CAIRN ENTREPRISE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Longpont Sur Orge, فرنسا.

  6. SARL CHAMPION

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAMPION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Follainville Dennemont, فرنسا.

  7. C.J.M.ENTREPRISE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة C.J.M.ENTREPRISE GENERALE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  8. CFTDL

    فرنسا

    المؤسسة CFTDL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Ferolles Attilly, فرنسا.

  1. BAT - ETANCHE

    فرنسا

    المؤسسة BAT - ETANCHE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  2. SARL SCMD

    فرنسا

    المؤسسة SARL SCMD, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. SOCIETE URBAINE DE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE URBAINE DE BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Savigny Le Temple, فرنسا.

  4. DALSA

    فرنسا

    المؤسسة DALSA, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  5. SARL VAILLANT HENRI

    فرنسا

    المؤسسة SARL VAILLANT HENRI, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  6. MCCF (EMCCF)

    فرنسا

    المؤسسة MCCF (EMCCF), وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  7. ESA SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ESA SERVICE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. INTER ACTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INTER ACTIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SARL GIBOUTET FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SARL GIBOUTET FRERES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Montcourt Fromonville, فرنسا.

  10. S.T.B

    فرنسا

    المؤسسة S.T.B, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.