• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيت جوز الهند

النتائج لأجل

زيت جوز الهند

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IS COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كيف نمضي قدما: ــ الطلب و الاستفسار 2ــ النطاق السعري 3ــ خطاب النوايا ــ4 عرض السعر ICPO 6 إثبات الأموال(SWA) ــ7 الدفع (مقدمًا 30٪) ــ8 الشحن( FCA, FOB, CIF ) ـــ9 تسليم المستندات(LC, TT, مقدماً70%) 10 الدفع

  2. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  3. AIALI.E ENTERPRISE

    فرنسا

    المؤسسة AIALI.E ENTERPRISE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيت جوز الهند, زيت النخيل, و مانجو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ROTPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روتبورت Rotportهي شركة فرنسية متخصصة في تصدير الفواكه والخضروات الغريبة العضوية، نستورد مجموعة من المنتجات الغريبة، الفواكه، الخضروات والدرنات إلى أوروبا، ولدينا سلسلة توريد منظمة. يتم جلب فواكهنا وخضرواتنا من أمريكا اللاتينية وغرب إفريقيا. لدينا شراكات قوية ودائمة مع المنتجين المعتمدين والمعتمدين Global Gapجلوبال جاب ،Fairtrade . نقوم بشكل أساسي بتسويق وتصدير، الكاجو ، الموز ، المانجو ، جوز الهند ، الأناناس ، الأفوكادو ، فاكهة العاطفة ، البابايا ، الفلفل الأحمر ، جامبو.نقوم بالتحكم في جميع سلاسل الأنشطة التي نقوم بها : شراء في مواقعنا ومرور والاجراءات الجمركية والتصدير والبيع في الأسواق الدولية. نعمل في مجالات الاستيراد والتصدير، شحن، تخزين ومناولة البضائع. يمكنكم الاتصال بنا للحصول على أي معلومات إضافية حول خدماتنا. فريقنا التجاري يمكنه الرد عليكم بأسرع ما يمكن لرضائكم.