• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خل

النتائج لأجل

خل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BURCAK FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Burçak Baharat هي شركة تركية مشهورة بتاريخها الطويل. نحن متخصصون في تصنيع وتصدير مجموعة متنوعة من التوابل (من 100 جرام إلى 25 كجم) ، بما في ذلك الفلفل الأحمر، القهوة ومنتجات المعجنات (الكريمة المخفوقة، الكاكاو، الفانيلين الحلو، مسحوق الخبز، المعجون وصلصة الشوكولاتة وأنواع النشا)، شراب الرمان، خل التفاح ، خل العنب وكذلك المشروبات المنكهة.

  2. LES ASSAISONNEMENTS BRIARDS

    فرنسا

    المؤسسة LES ASSAISONNEMENTS BRIARDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات خردل, و خل. ومقرها في Nanteuil-Lès-M, فرنسا.

  3. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  5. APIHAPPY

    فرنسا

    المؤسسة APIHAPPY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شمع النحل, خدمة لمربيي النحل, شمع النحل, انتاج ملكات النحل, و خليّات نحل. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.