• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خلاصات وأرومات غير غذائية

النتائج لأجل

خلاصات وأرومات غير غذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FIRMENICH ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة FIRMENICH ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, عطور ومستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. TAKASAGO EUROPE PERFUMERY LABORATORY

    فرنسا

    المؤسسة TAKASAGO EUROPE PERFUMERY LABORATORY, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت عطرية وراتنجية, و زيوت عطرية وراتنجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PARFUMS TED LAPIDUS

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS TED LAPIDUS, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FMA RENOUARD LARIVIERE & CIE

    فرنسا

    المؤسسة FMA RENOUARD LARIVIERE & CIE, وتعمل في قطاع أعشاب طبية وتجميلية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات غير غذائية, نباتات وأعشاب طبية, خلاصات وأرومات غير غذائية, و نباتات وأعشاب طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CAMIFLOR

    فرنسا

    المؤسسة CAMIFLOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOC DE SAINT CHARLES

    فرنسا

  2. ROYAUME DU PARFUM INTERNATIONAL

    فرنسا

  3. GROSSISTE ORIENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE ORIENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, منتجات أروماتية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور للمنزل, زيوت عطرية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور طبيعية, و عطور وكريمات للجسم. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  4. FABSTER AROMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FABSTER AROMATIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر غذائية. كما تعمل في قطاعات منكهات طعام نكهات غذائية, خلاصات غذائية, منكهات طعام نكهات غذائية, خلاصات غذائية, مُصَنع نكهات الطعام, و تصدير نكهات الطعام. ومقرها في Angerville, فرنسا.