• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة توصيل سريع

النتائج لأجل

خدمة توصيل سريع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. COURSIER3.0

    فرنسا

    المؤسسة COURSIER3.0, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وكالة نقل, خدمة توصيل سريع, خدمات بريد, و خبرات في قطاع النقل. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  4. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  5. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. S&M TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة S&M TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في برادات. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل سريع, توصيل خلال اليوم, خدمات نقل سريع, و نقل البضائع. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  3. COPEES

    فرنسا

    المؤسسة COPEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة رقمية, توصيل البضائع إلى المنزل, توصيلات سريعة, طباعة، أوفست, و طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ALY MAY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALY MAY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيل البضائع إلى المنزل, تسليم فائق السرعة, و تسليم البضائع الثقيلة. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  5. HELITRANS

    فرنسا

  1. EMADOR MULTICOURSES

    فرنسا

  2. TRANS-PARTNER-PARIS-EST

    فرنسا

  1. MSP 92

    فرنسا

  2. AC POSITIF

    فرنسا

  3. COURSES TRAVEL SERVICES

    فرنسا

  4. ABONNEMENT TICKET'S

    فرنسا

    المؤسسة ABONNEMENT TICKET'S, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SARL TECHNI COURSES

    فرنسا

  6. LES COURSIERS PARISIENS

    فرنسا

  7. ICARE COURSES

    فرنسا

  8. LC TRANSPORTS

    فرنسا

  1. ACTIF COURSES

    فرنسا

    المؤسسة ACTIF COURSES, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. MESSAGERIES LE DISSEZ

    فرنسا

    المؤسسة MESSAGERIES LE DISSEZ, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل بري, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. LMK CARGO SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة LMK CARGO SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, مركبات مرافق, خدمة شحن سريع, نقل البضائع, و نقل خفيف. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

  4. GROUPEMENT ICOSIUM

    فرنسا

    المؤسسة GROUPEMENT ICOSIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات خدمة شحن سريع, و نقل بضائع. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. SGS TRANS

    فرنسا

    المؤسسة SGS TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق وطرق سريعة، استثمار وخدمات. كما تعمل في قطاعات نقل في برادات, نقل سريع, نقل في برادات, و نقل البضائع الصيدلانية. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  6. NEXT TERRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة NEXT TERRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, خدمات سوقيات, حل تجاري على الإنترنت BtoC, شحن دولي, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. REMY DALFEROSSE BUSINESS

    فرنسا

    المؤسسة REMY DALFEROSSE BUSINESS, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات النقل السريع, و فراشون. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  8. AB TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AB TRANSPORT, وتعمل في قطاع تجميع وتكديس بضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل الأثاث, نقل بري للبضائع, نقل سريع, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  9. SD EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة SD EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات تسليم فائق السرعة, توصيل البضائع إلى المنزل, و توصيل دولي. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  10. COURSIER PAS CHER

    فرنسا

    المؤسسة COURSIER PAS CHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, فراشون, توصيل خلال اليوم, و تسليم المِنصات. ومقرها في Paris, فرنسا.