• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تنظيف الغبار الصناعي

النتائج لأجل

خدمات تنظيف الغبار الصناعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ECOCOMPLET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCOMPLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.

  3. ACTIDIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACTIDIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف صناعي, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DCH NETTOYAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DCH NETTOYAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف صناعي, تنظيف بالسفع، تجهيزات, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف صناعي, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DALI-PROPRE NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DALI-PROPRE NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VITAL NETTOYAGES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VITAL NETTOYAGES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و تنظيف صناعي، منتجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. S M B FAMILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S M B FAMILLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمات تنظيف صناعي, شركات تنظيف, و تنظيف صناعي. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  3. OMEGA PRO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OMEGA PRO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  4. LIGHT SA

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KELMO

    فرنسا

    المؤسسة KELMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المباني الصناعية, خدمات تنظيف المباني المدنية, خدمات النظافة للمراكز التجارية, و خدمة التنظيف لصناعة الأغذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LIGHT

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  2. MISS CLEAN

    فرنسا

  1. AGESTRA

    فرنسا

  2. NET' WA' TOUT

    فرنسا

  3. MORAIS PIGAO PEREIRA LOPES

    فرنسا

  4. VERDE DISTRIBUTION SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة VERDE DISTRIBUTION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Buc, فرنسا.

  5. SMOOTH

    فرنسا

  6. FRANCO EUROPEENNE DE NETTOYAGE

    فرنسا

  7. ENTREPRISE PARISIENNE NETTOYAGE GIRODON

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PARISIENNE NETTOYAGE GIRODON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SARL DP ENTRETIEN ENTREP GALE ENTRETIEN

    فرنسا

  1. ABSOLUTE SERVICES SYSTEMES

    فرنسا

  2. C. MIRIFIQUE

    فرنسا

  3. JACQUES CLEMENT

    فرنسا

    المؤسسة JACQUES CLEMENT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Coupvray, فرنسا.

  4. ENIS

    فرنسا

  5. EUROPE SERVICES GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE SERVICES GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  6. ELA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ELA NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف صناعي, تنظيف الأماكن, و تظيف مباني. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  7. VAL NETT OISE

    فرنسا

  8. JPB MULTISERVICES

    فرنسا

  9. MGS SERVICES

    فرنسا

  10. CRYSTAL SEPT NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة CRYSTAL SEPT NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و تظيف مباني. ومقرها في Les Essarts-Le-Roi, فرنسا.