• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات التجارة

النتائج لأجل

خدمات التجارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  2. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  3. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  4. ETIKTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETIKTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات خدمة تجارية, بطاقة لاصقة, طابعات حرارية, بطاقات لاصقة مطبوعة, و خدمة تجارية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. MDB EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MDB EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SD CORP SAS

    فرنسا

    المؤسسة SD CORP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, و خدمات التجارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAPTAIN CRYPTO

    فرنسا

    المؤسسة CAPTAIN CRYPTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توظيف رؤوس أموال. كما تعمل في قطاعات أعمال المعلومات, خدمات التجارة, و التجارة على الانترنت. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  3. TRADLINK INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة TRADLINK INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, الأحجار والمعادن, خدمات التجارة, زراعة، خدمات, و الأحجار والمعادن. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  5. LES DÉCORATEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES DÉCORATEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات زينة داخلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MULTI-PASS

    فرنسا

    المؤسسة MULTI-PASS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PARIS NORD 2

    فرنسا

    المؤسسة PARIS NORD 2, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. ومقرها في ROISSY CDG CEDEX, فرنسا.

  1. SALESDORADO

    فرنسا

    المؤسسة SALESDORADO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. QUALIFY

    فرنسا

    المؤسسة QUALIFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات حملات تسويق, و خدمات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AXMIND

    فرنسا

    المؤسسة AXMIND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات خدمات تسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETS GADFEL

    فرنسا

    المؤسسة ETS GADFEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري. ومقرها في Morsang-Sur-Orge, فرنسا.

  5. AMZ PAY

    فرنسا

    المؤسسة AMZ PAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  7. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  8. WEWIDE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEWIDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال اتصالات الشركات, استشارات في مجال اتصالات الشركات, تحسين نتائج محركات البحث, و خدمات الاستشارات التجارية. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  1. SOEASYLOG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOEASYLOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. GLOBAL MULTIMEDIA SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL MULTIMEDIA SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات موردي وحدات طرفية تفاعلية, و تصميم تطبيقات للمحطات الطرفية التفاعلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. WE SEED DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة WE SEED DIGITAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, و إكسسوارات ومكونات لآلات النسخ والآلات الكاتبة المكتبية. ومقرها في Savigny Le Temple, فرنسا.

  5. TOP BELLES AFFAIRES

    فرنسا

    المؤسسة TOP BELLES AFFAIRES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. WEBDROP

    فرنسا

    المؤسسة WEBDROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  7. DECLIKDECO

    فرنسا

    المؤسسة DECLIKDECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, ملحقات ديكور, أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  8. CONVERA

    فرنسا

    المؤسسة CONVERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. كما تعمل في قطاعات تسديدات مشخصنة, عمليات دفع مؤمنة, خدمات مالية للتجارة فى الخارج, و صرف العملات. ومقرها في Paris La Défense Cedex, France, فرنسا.

  9. FELLAH AMIROUCHE

    فرنسا

    المؤسسة FELLAH AMIROUCHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات فيديو للمحترفين. ومقرها في Beaumont Sur Oise, فرنسا.

  10. DATASOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة DATASOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.