• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر

النتائج لأجل

حفر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. JOLY PHOTOGRAVURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JOLY PHOTOGRAVURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات تغليف, تنسيق الصفحات, تكوين ضوئي, و رسم بالحفر. ومقرها في Moret Loing Orvane, فرنسا.

  2. GRAVOPLEX

    فرنسا

    المؤسسة GRAVOPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة حريرية, زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, و رقائق نحاس مزخرفة. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  3. ADOCTA

    فرنسا

    المؤسسة ADOCTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, حفر آبار, استقصاءات خاصة بالسوق, و استطلاع رأي عن مدى الرضا. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. SAS L SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS L SEGUIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, ميكانيكا صناعية, ماكينات الحفر, و مُصمِم نماذج صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. MORIN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة MORIN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات رصاص, نقش بالحفر, و ختم الأمان. ومقرها في Collegien, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LASER CUT

    فرنسا

    المؤسسة LASER CUT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات عمليات قطع بالليزر ثلاثية الأبعاد حسب رغبة العميل, نقوش على الصفائح, نقوش على الخشب, و نقش بالحفر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. AXYSLASER

    فرنسا

    المؤسسة AXYSLASER, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات بالليزر, حفر بالليزر, و زخرفة صناعية. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  3. ENSEIGNES HUMBERT

    فرنسا

    المؤسسة ENSEIGNES HUMBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, نقش بالحفر, و طباعة رقمية. ومقرها في Meaux Cedex, فرنسا.

  4. JOFO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة JOFO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  1. INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل المراقبة والاختبار والتحليل, و منتجات كيماوية لاستخراج البترول والغاز الطبيعي. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  2. STDE - SMART TESTING & DRILLING EQUIPMENTS

    فرنسا

    المؤسسة STDE - SMART TESTING & DRILLING EQUIPMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات جيوتكنيك، تجهيزات حفر وسبر تربة. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  1. RESPUR INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة RESPUR INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و أنظمة قياس معدل التدفق. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  2. GRAVEXTA

    فرنسا

    المؤسسة GRAVEXTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات نقش بالحفر, تصنيع القطع, و تلدين. ومقرها في Dammarie-Lès-Lys, فرنسا.

  3. RENFOR

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Jumeauville, فرنسا.

  4. SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, دعامات خاصة, بحث وتطوير, اختبارات جيو تقنية, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Bassevelle, فرنسا.

  5. GRAVURE 91

    فرنسا

    المؤسسة GRAVURE 91, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات حفر على المعادن الثمينة, و عصْر. ومقرها في Massy, فرنسا.

  6. ERMAPRO

    فرنسا

    المؤسسة ERMAPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  7. SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  8. DIERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIERRE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. MAIRE TP

    فرنسا

    المؤسسة MAIRE TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Chalautre La Petite, فرنسا.

  2. SCIFE

    فرنسا

    المؤسسة SCIFE, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KOSSUTH SA

    فرنسا

    المؤسسة KOSSUTH SA, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), طباعة رقمية, طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), و طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ELECTROGELOZ

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROGELOZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة ليزرية. كما تعمل في قطاعات صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة بطريقة الحفر الحراري, صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, و طباعة بطريقة الحفر الحراري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DOE REPROGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة DOE REPROGRAPHIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SOYA LAND ENGIN

    فرنسا

    المؤسسة SOYA LAND ENGIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ماكينات الحفر. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  7. CADEAUX MEDAILLES CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CADEAUX MEDAILLES CREATIONS, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات ميداليات وجوائز تذكارية, ميداليات وجوائز تذكارية, كؤوس رياضية, حفر على الميداليات, و صفائح تشجيعية و جوائر. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  8. LINDQVIST INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة LINDQVIST INTERNATIONAL SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  9. SPIECAPAG

    فرنسا

    المؤسسة SPIECAPAG, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, و أشغال كبرى. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  10. MONDIALISOL

    فرنسا

    المؤسسة MONDIALISOL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Saint Prix, فرنسا.