• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حبيبات

النتائج لأجل

حبيبات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAXIFRITES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAXIFRITES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خضار مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات بطاطا, بطاطا, بطاطس مقطعة إلى شرائح, بطاطا مقلية, بطاطا فريت مجّمدة, بطاطا فريت ومثلجة ومجلدة, قشور البطاطس, حبيبات بطاطس, و تجارة جملة للأطعمة المجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات نزع الرسوم المزركشة, صيانة لمحرك ديزل, فلتر حبيبات, و هيدروجين. ومقرها في Ecuelles, فرنسا.

  4. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فاعلية الطاقة, القضاء على الفئران الكترونياً, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AK TRADING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK TRADING FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مجراع للحبيبات, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Pierre-Du-Perray, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة MOM PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تقسيم جرعات للبودرة والحبيبات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. EUROPENERGIE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة EUROPENERGIE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. كما تعمل في قطاعات موزّع النفط, حبيبات خشبية, زيت الوقود ومشتقاته, و طاقات متجددة. ومقرها في La Rochette, فرنسا.

  3. SAD TRADING -

    فرنسا

    المؤسسة SAD TRADING -, هي الموزع, وتعمل في قطاع حطب تدفئة. كما تعمل في قطاعات الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج, حبيبات خشبية, و الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SILK WAY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SILK WAY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, و حبيبات خشبية. ومقرها في Bussy-St-Georges, فرنسا.