• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمعية

النتائج لأجل

جمعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  2. J10 CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة J10 CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, جمع الديون القضائية, تحصيل ديون, نصيحة حول إجراسات تحصيل الديون, و استرداد الديون الغير مسددة. ومقرها في Saint-Mande, فرنسا.

  3. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  4. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOMONOIA PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HOMONOIA PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, صناعة النسيج, حقائب على شكل موز, و قبعات صغيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  3. PROPENET - EXPERT DU NETTOYAGE DE BUREAUX, COPROPRIÉTÉS, MAGASINS ET PARTICULIERS DÉP. 92 ET 94

    فرنسا

    المؤسسة PROPENET - EXPERT DU NETTOYAGE DE BUREAUX, COPROPRIÉTÉS, MAGASINS ET PARTICULIERS DÉP. 92 ET 94, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الموكيت, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Bourg-La-Reine, فرنسا.

  4. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  5. NETWIN

    فرنسا

    المؤسسة NETWIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. RESEAU MESURE

    فرنسا

    المؤسسة RESEAU MESURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. ADIAM AIDE À DOMICILE

    فرنسا

    المؤسسة ADIAM AIDE À DOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. RWF NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة RWF NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  2. NOMET FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOMET FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات أشياء لهواة الجمع, كماليات الملابس, رهانات, أشياء لهواة الجمع, و مجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SABAK'S RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة SABAK'S RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن. ومقرها في Domont, فرنسا.

  4. FONDATION GREENFINITY LYONESS

    فرنسا

    المؤسسة FONDATION GREENFINITY LYONESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات جمعيات دفاع عن البيئة, بيئة، حماية البيئة, و جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LIGHT SA

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. NOVALIA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  7. KBM RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة KBM RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات كربور التنغستين, نيكل وسبائك, كوبالت, و فولاذ إنكونيل. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  8. RECYPAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RECYPAL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات تدوير الخشب. ومقرها في Le Pin, فرنسا.

  1. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  2. T.P.F

    فرنسا

    المؤسسة T.P.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جرافة ميكانيكية للردم. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  3. TRANS-FORME

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-FORME, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LAZARE TABAK SARL

    فرنسا

    المؤسسة LAZARE TABAK SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات جمع المعادن. ومقرها في VAUJOURS, فرنسا.

  5. J-ROBINEAU ET CIE COMPT TIMBRE

    فرنسا

    المؤسسة J-ROBINEAU ET CIE COMPT TIMBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشياء لهواة الجمع. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع الطوابع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. GARNIER&FILS

    فرنسا

    المؤسسة GARNIER&FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات شراء معادن, و شراء خردة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  7. PRONIX AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة PRONIX AUTOMATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع بثق البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, و بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. TAKE A WASTE

    فرنسا

    المؤسسة TAKE A WASTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU

    فرنسا

    المؤسسة STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Cannes Ecluse, فرنسا.

  10. RECYDIS

    فرنسا

    المؤسسة RECYDIS, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.