• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جلود للصناعات الجلدية

النتائج لأجل

جلود للصناعات الجلدية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FÉONILAB

    فرنسا

    المؤسسة FÉONILAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات تصميم ودراسة سلع المصنوعات الجلدية, جلود للصناعات الجلدية, قطع معدنية للمصنوعات الجلدية, و انتاج حرفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

  3. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  4. MONSIEUR J

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MONSIEUR J, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الجلود، مؤن وإكسسورات. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, مصنوعات جلدية قيمة, حقائب, المنتجات الجلدية, صناعة حرفية للجلود والدباغة, و مصنوعات جلدية قيمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VANESSA RÉVEILLON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VANESSA RÉVEILLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات مكتب جلدية, إكسسوارات من الجلد, مفكرات من جلد, و لوازم جلدية للهدايا. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IMMAUGER

    فرنسا

  2. LES BOUTIQUES LONGCHAMP

    فرنسا

    المؤسسة LES BOUTIQUES LONGCHAMP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جلود وفراء. كما تعمل في قطاعات جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية, و جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LA TROUVAILLE

    فرنسا

    المؤسسة LA TROUVAILLE, وتعمل في قطاع جلود للأحذية. كما تعمل في قطاعات جلود وفراء, جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية, جلود وفراء, و جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  4. MAX ET CIE

    فرنسا

  5. POULAIN PEAUSSERIE

    فرنسا

    المؤسسة POULAIN PEAUSSERIE, وتعمل في قطاع جلد كرومي (مدبوغ). كما تعمل في قطاعات جلود للأحذية, جلود مخمل, جلود لصناعة الأثاث, جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية, جلود للأحذية, جلود مخمل, جلود لصناعة الأثاث, و جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AGENCE FLANEUR

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE FLANEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات ملحقات أعمال الجلود, و مُصَنع شنط يد. ومقرها في Paris, فرنسا.