• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تظيف مباني

النتائج لأجل

تظيف مباني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ECOCOMPLET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCOMPLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. IKAAS PROPRETE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IKAAS PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, و تظيف مباني. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  3. ACTIDIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACTIDIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف صناعي, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  5. S M B FAMILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S M B FAMILLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمات تنظيف صناعي, شركات تنظيف, و تنظيف صناعي. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGM PRO

    فرنسا

    المؤسسة AGM PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, شركات تنظيف, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, شركات تنظيف, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Saint Leu La Forêt, فرنسا.

  2. NETTOYAGE PARIS FL Propreté & Services

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE PARIS FL Propreté & Services, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STARSNETT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة STARSNETT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية, تنظيف, و تظيف مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NETTOYAGE 360

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE 360, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, و تظيف مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FRANCE CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات تنظيف, و تظيف مباني. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  1. PROCLEANY

    فرنسا

    المؤسسة PROCLEANY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SARL OSTEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL OSTEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات نظافة, شركات تنظيف, تظيف مباني, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  1. L'AUBE PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'AUBE PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, صيانة المباني, خدمة تنظيف الشقق, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. ELA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ELA NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف صناعي, تنظيف الأماكن, و تظيف مباني. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  3. CABESTAN

    فرنسا

    المؤسسة CABESTAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Montgeron, فرنسا.

  4. B.M MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة B.M MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف, تظيف مباني, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Saint-Ouen-Sur-Seine, فرنسا.

  5. PROPRE ET NET ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PROPRE ET NET ILE DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي, و تنظيف صناعي بالضغط العالي. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  6. NOVA HÉLIOS

    فرنسا

    المؤسسة NOVA HÉLIOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمة تنظيف الأرضيات. ومقرها في Frépillon, فرنسا.

  7. COUPOLE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة COUPOLE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CRYSTAL SEPT NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة CRYSTAL SEPT NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و تظيف مباني. ومقرها في Les Essarts-Le-Roi, فرنسا.

  1. NS ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة NS ASSOCIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. ومقرها في Paris Cedex 16, فرنسا.

  2. STAFOTEL

    فرنسا

    المؤسسة STAFOTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, غسيل نسيج فنادق, مبيضات صناعية للمؤسسات, تظيف مباني, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. G8 MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة G8 MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تظيف مباني, تنظيف وصيانة، أدوات, تظيف مباني, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. IMMO NET ENTREPRISE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة IMMO NET ENTREPRISE DE NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف مسارات التفريغ, تظيف مباني, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  5. SER'MAGE

    فرنسا

    المؤسسة SER'MAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, شركات نظافة, تظيف مباني, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  6. PRO NET

    فرنسا

    المؤسسة PRO NET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف الموكيت, تنظيف صناعي، منتجات, تظيف مباني, و مواد مطهرة. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  7. AMELYS-PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة AMELYS-PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  8. TT CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة TT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, شركات نظافة, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  9. PRESTIGE CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تدخل سريع, خدمات تنظيف المكاتب, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. GS NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة GS NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, صيانة المباني, تظيف مباني, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Paris, فرنسا.