• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصوير طبي، أجهزة وأدوات

النتائج لأجل

تصوير طبي، أجهزة وأدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OLYMPUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مناظير دقيقة, و مناظير داخلية صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. PRIMAX

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير أشعة رقمي, و طب الآشعة والعلاج بالأشعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INSTITUT DU SEIN HENRI HARTMANN - CANCER DU SEIN

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT DU SEIN HENRI HARTMANN - CANCER DU SEIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. OPALE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, و ستوديو ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AREX

    فرنسا

    المؤسسة AREX, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Palaiseau Cedex, فرنسا.

  2. EOS IMAGING SA.

    فرنسا

    المؤسسة EOS IMAGING SA., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MEDPASS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEDPASS INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و تصوير طبي، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AGENCE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET AGRICOLE, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CABINET DE RADIOLOGIE PIERRE CURIE

    فرنسا

  1. SENY SA

    فرنسا

  2. ELEKTA

    فرنسا

  1. PENTAX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PENTAX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أثاث جراحي, و أجهزة وامدادات لمراقبة مجموعة غرف العمليات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENT M GRANDET

    فرنسا

  3. ROYAL EXPORT - ROEX MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL EXPORT - ROEX MEDICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. كما تعمل في قطاعات تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. VYGON

    فرنسا

    المؤسسة VYGON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, معدات طبية وجراحية, تركيب الأجهزة الطبية الجراحية, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Ecouen, فرنسا.

  5. GC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، مؤن, طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, منتجات أسنان, و طب أسنان، مؤن. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.