• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميمات كاملة

النتائج لأجل

تصميمات كاملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VATREO

    فرنسا

    المؤسسة VATREO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات تصميمات كاملة, استشارات البحث والتطوير التكنولوجي, منتجات مبتكرة, و رقمنة المشاريع. ومقرها في Limeil Brévannes, فرنسا.

  2. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  3. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  4. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  5. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.

  2. JAPAN WC

    فرنسا

    JAPAN WC هي شركة فرنسية تقوم بتسويق التصميمات والمراحيض اليابانية الحديثة. توفر التقنيات المختلفة لمراحيض WC اليابانية راحة استخدام لا مثيل لها. بفضل إمكانية تعديل شدة و حرارة تدفق المياه، فإنها تقوم بتنظيف المناطق الحميمة بلطف و بكفاءة مثلى بالمقارنة باستخدام ورق التواليت التقليدي وحده. JAPAN WC تقدم مراحيض يابانية تتناسب مع جميع الميزانيات. تركيبات كاملة، مقاعد المرحاض الكهربائية سهلة التثبيت في إستطاعة الجميع، بالإضافة إلى البيدات التي سيتم قصها مباشرة في مرحاضكم. تتناسب المقاعد مع جميع أنواع المراحيض و الحمامات و التي تتيح لكم فرصة الاستفادة من كل التصاميم والأداء. إنها تلبي احتياجاتكم الصحية والبيئية مع استهلاك منخفض للمياه. وفقًا للتقاليد الخالصة للينابيع اليابانية الساخنة، تقدم Japan WC كذلك حمامات خشب الأرز المصنوعة يدويًا والتي تسمح لكم بالاستحمام في جو هادئ وطبيعي مع إمكانية الإحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة من الاسترخاء. تتوافق تشكيلة المنتجات المختلفة مع الإنشاأت الجديدة، الفنادق، وجبات الإفطار والمستشفيات وما إلى ذلك ... و شاركوا في حملة النظافة التي تتطور بشكل كبير. أكثر فعالية، صحية، بيئية ومناسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ستقتنعJAPAN WC بالمراحيض اليابانية!

  3. THEANA

    فرنسا

    THEANA هي شركة تصنيع واستيراد متميزة للمنسوجات الطبيعية عالية الجودة المستخدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات. توفر لك شركتنا قدرات هندسة النسيج والتصميم المخصص والصباغة المخصصة والتصنيع المخصص وقدرة الإنتاج الكاملة. لقد سمح لنا فريق البحث والتطوير لدينا بأن نكون مبتكرين ومبدعين وفي الطليعة لصالح قاعدة عملائنا المتزايدة. علاوة على ذلك ، دعمًا للتقاليد اليونانية الطويلة في إنتاج الحرير الطبيعي عالي الجودة ، يتم تصنيع جميع منسوجاتنا الحريرية من قبل الصناعات اليونانية المحلية في اليونان. تتمثل أهم أولويات ثيانا في خدمة عملائها والحفاظ على العلاقات من خلال توفير الدعم المستمر. THEANA hi sharikat tasnie waistirad mutamayizat lilmansujat altabieiat ealiat aljawdat almustakhdimat fi majmueat mutanawieat min altatbiqati. tuafir lak sharkatana qudrat handasat alnasij waltasmim almukhasas walsabaghat almukhasasat waltasnie almukhasas waqidrat al'iintaj alkamilati. laqad samah lana fariq albahth waltatwir ladayna bi'an nakun mubtakirin wamubdiein wafi altalieat lisalih qaeidat eumalayina almutazayidat. eilawat ealaa dhlk , demana liltaqalid alyunaniat altawilat fi 'iintaj alharir altabieii eali aljawdat , ytmu tasnie jmye mansujatina alhaririat min qibal alsinaeat alyunaniat almahaliyat fi alyunan. tatamathal 'aham 'awlawiat thianaan fi khidmat eumalayiha walhifaz ealaa alealaqat min khilal tawfir aldaem almustamrr.

  4. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  5. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.