• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدقيق كومبيوتري

النتائج لأجل

تدقيق كومبيوتري

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. 1FOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة 1FOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر, شبكات كمبيوتر, حفظ النظم الإلكترونية, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  2. AODB, ALLIANCE OF DIGITAL BUILDERS

    فرنسا

    المؤسسة AODB, ALLIANCE OF DIGITAL BUILDERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ICONET

    فرنسا

    المؤسسة ICONET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات إرشادات في المعلوماتية, تليفون صوت عبر بروتوكول الانترنت ip, ملقم إلكتروني, و ملحقات كمبيوتر. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. KINCY

    فرنسا

    المؤسسة KINCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, إدارة المعلومات الإلكترونية, تدقيق كومبيوتري, و استضافة خوادم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SAD'S TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة SAD'S TECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارة معلوماتية, و بيع معدات كمبيوتر. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REPUTATION UP

    فرنسا

    المؤسسة REPUTATION UP, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CREATECH INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CREATECH INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, خدمات إدارة معلوماتية, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, و تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  3. ACRONIS

    فرنسا