• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات تكييف الهواء ومكوناتها

النتائج لأجل

تجهيزات تكييف الهواء ومكوناتها

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. AIRVA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIRVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكيفات مركبات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Saint Ouen l Aumone, فرنسا.

  3. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. BERNARD SIMON ENTREPRISE

    فرنسا

  5. MAINTENANCE ENERGIE SERVICES SARL

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLIMESPACE

    فرنسا

    المؤسسة CLIMESPACE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PARABIS-FROID INDUSTRIEL

    فرنسا

  3. SOCIETE D'ETUDE ET DE CONSTRUCTION D'AUTOMATISMES (SECA)

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDE ET DE CONSTRUCTION D'AUTOMATISMES (SECA), وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات علم الفضاء والطيران، بناء, تكييف، تجهيزات, علم الفضاء والطيران، بناء, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  4. JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. SYSTEMAIR SA

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMAIR SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, مكونات التهوية, تجهيزات للتهوية, تكييف, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. ELECLIM

    فرنسا

    المؤسسة ELECLIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب أجهزة التبريد, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CONDITIONAIR

    فرنسا

    المؤسسة CONDITIONAIR, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  3. STE LENAUD

    فرنسا

    المؤسسة STE LENAUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. THERMICLIM

    فرنسا

  5. GENERFLUID

    فرنسا

    المؤسسة GENERFLUID, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  6. VAN FROID CLIMATISATION SA

    فرنسا

    المؤسسة VAN FROID CLIMATISATION SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  7. KRISTAL FROID MACHINES

    فرنسا

  8. GROUPE ENDF

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ENDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, تدفئة وتكييف, وحدة تكييف هواء على سطح المنزل, و معدات للتكييف وتهوية المباني. ومقرها في Paris, فرنسا.