• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة عادلة

النتائج لأجل

تجارة عادلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PARADIS DES EPICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PARADIS DES EPICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات تجارة عادلة, مكونات خبيز, أغذية - استيراد/تصدير, طعام طائفي, و تجارة عادلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. S.O.D

    فرنسا

    المؤسسة S.O.D, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة عادلة. كما تعمل في قطاعات زيت عباد شمس مكرر, و زيت طعام. ومقرها في Saint-Soupplets, فرنسا.

  4. AFRICA FOLIES

    فرنسا

    المؤسسة AFRICA FOLIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة عادلة. كما تعمل في قطاعات عسل غذائي, زيوت متنوعة, حب الكاكاو, و كاكاو محبب. ومقرها في Saint-Nom-La-Breteche, فرنسا.

  5. FJFM SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة FJFM SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة عادلة. ومقرها في Massy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MGH GLOBAL RETAIL

    فرنسا

    المؤسسة MGH GLOBAL RETAIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة عادلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JRK COMMODITIES

    فرنسا

    JRK commodities هي شركة عائلية متخصصة في استيراد التوابل من مدغشقر لثلاثة أجيال. حاليًا، تنشط في قطاع استيراد، تصدير وتوزيع الفانيليا العضوية المعتمدة من التجارة العادلة. تقوم بأعمالها بهدف تسهيل توزيع التوابل الموسمية على مدار العام من أجل تلبية الاحتياجات المخصصة لعملائها. JRK commodities تلتزم دائمًا بتقديم أجود المنتجات بأفضل الأسعار. إرضاؤكم هي أولويتنا، لهذا السبب تتعهد الشركة بتبادل طلبكم حتى الرضا. : من بين منتجاتنا لدينا- الفانيليا السوداء / 15 الى 20 سم، الفانيليا الحمراء / 13 الى 18 سم، الفول السائب، مسحوق الفانيليا.

  3. ARCURIUS INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    Arcurius International Trade إرچوريوس انتيرناتيونال طرادي هي شركة تجارية متخصصة في التجارة الدولية، وعضو شبكة ميسري الأعمال الفرنسيين المعترف بهم دوليًا. بفضل خِبرتنا في عالم الاستيراد والتصدير، يمكننا أن نقدم لكم المنتجات والخدمات الأكثر شيوعًا والأكثر توقعًا، وبأسعار عادلة ، على الصعيدين الوطني والدولي بطرق جد آمِنة. يمكننا تزويدكم بأفضل الموردين والمصنعين الذين اخترناهم، في قطاعات السوق المختلفة، وبشكل أكثر تحديدًا ، السلع الغذائية والمنتجات البترولية. تسمح لنا علاقاتنا الوثيقة مع المصنعين والموردين بالتفاوض وتزويدكم بطريقة فعّالة وسريعة. كل هذا، من أجل تجنب متاعب نظام التوريد وسلسلة التوريد من خلال ربط المشتري والبائع بعد البحث عن المنتجات والخدمات.