• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منظمات

النتائج لأجل

منظمات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  2. EVOLUKID

    فرنسا

    المؤسسة EVOLUKID, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع منظمات تعليمية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. MTK SA

    فرنسا

    المؤسسة MTK SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, و هيدروليك، آجهزة ومنظمات. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  4. LEIFHEIT BIRAMBEAU

    فرنسا

    المؤسسة LEIFHEIT BIRAMBEAU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA BAGUETTERIE

    فرنسا

    المؤسسة LA BAGUETTERIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AKS EU

    فرنسا

    المؤسسة AKS EU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FINANSOD

    فرنسا

  3. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  4. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr