• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر التجزئة
  1. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  2. IDEAL TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEAL TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعادة تدوير، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم آلات إعادة التدوير, تصنيع آلات إعادة التدوير, إعادة تدوير أغراض طعام, و معدات إعادة تدوير المعادن. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  4. ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات مكاتب صرف العملات, شراء المجوهرات, سبيكا ت الذهب, و مكاتب صرف العملات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. A BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة A BIJOUX, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, مجوهرات, أحجار جواهر ومعادن, و حلي للملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAPPELL CHANDONNET

    فرنسا

    المؤسسة CHAPPELL CHANDONNET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار مستمر. كما تعمل في قطاعات كاشف المعادن. ومقرها في Sèvres, فرنسا.

  2. GOLDUNION

    فرنسا

    المؤسسة GOLDUNION, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب, و مجوهرات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  3. ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات, و سبيكا ت الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

معادن

عدد النتائج

8 شركة

نوع الشركة