• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء المباني

النتائج لأجل

بناء المباني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BTP BENMAAMAR

    فرنسا

    المؤسسة BTP BENMAAMAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أعمال البناء, بناء المباني, دهان، مقاولون, و دهان المباني الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGILCARE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AGILCARE CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات مبني من الخشب, مهندسون معماريون, مباني سابقة التجهيز, و بناء المباني. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  4. ATOUT RÉNOVATION78

    فرنسا

    المؤسسة ATOUT RÉNOVATION78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, و بناء المباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FRANCE TERRE HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE TERRE HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و بناء المباني. ومقرها في Limours, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THÉO RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة THÉO RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و بناء المباني. ومقرها في Vigneux-Sur-Seine, فرنسا.

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. ELIA IMPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIA IMPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Melun, فرنسا.

  4. BIOSTART.EU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOSTART.EU, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و مواد البناء بالجملة. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  5. OMAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. SERRURERIE JOSEPH

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE JOSEPH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, مباني إسكان الطوارئ, و تصفيح الباب والبوابة. ومقرها في Asnières-Sur-Seine, فرنسا.

  2. GROUPE ACTIVE HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ACTIVE HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات عزل خارجي. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  1. ELIA BAT

    فرنسا

    المؤسسة ELIA BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات بناء العمارات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  2. SARL BETHEL CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL BETHEL CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تشطيبات المباني. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. PIQUET SAS

    فرنسا

    المؤسسة PIQUET SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, و بطانية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  4. BSEM

    فرنسا

    المؤسسة BSEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Rueil Malmaison Cedex, فرنسا.

  5. NOVA GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة NOVA GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. TORNITIUM SOLUTION RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة TORNITIUM SOLUTION RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  7. PURE RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة PURE RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Paris 17, فرنسا.

  8. BT QUALIT

    فرنسا

    المؤسسة BT QUALIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  1. M3 TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة M3 TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ADS PARQUETS

    فرنسا

    المؤسسة ADS PARQUETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات وضع البار كيه. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  3. REBORNES ELEC

    فرنسا

    المؤسسة REBORNES ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

  4. SERGA

    فرنسا

    المؤسسة SERGA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, حجرات ذات عزل صوتي, تحليل الصوت, و تصميم الأجهزة لتخميد الضجيج. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  5. CREARTCHI

    فرنسا

    المؤسسة CREARTCHI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم مؤسسات. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, مجمعات قطاع الخدمات, تصميم وعمارة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Jouars-Pontchartrain, فرنسا.

  6. HC ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة HC ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تركيب مكابس حرارية, مقتصدات الطاقة لأنظمة الطاقة الشمسية, غرف مبردة, و أعمال الصيانة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  7. EURL GSA

    فرنسا

    المؤسسة EURL GSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صقل الأرضيات الخشبية, دهّانين, و تركيب الواح الطاقة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  8. HGD-AMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HGD-AMÉNAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  9. ELIACIN DECO

    فرنسا

    المؤسسة ELIACIN DECO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Evry, فرنسا.

  10. MONSIEUR ISSAM AIT LAARIF

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR ISSAM AIT LAARIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, صيانة المعدات, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.