• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك، جمع وإعادة تدوير

النتائج لأجل

بلاستيك، جمع وإعادة تدوير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRONIX AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة PRONIX AUTOMATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع بثق البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, و بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STE D'EXPLOITATION GRAS FILS

    فرنسا

  3. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  4. MÉTAUX COMPARE

    فرنسا

  5. SARL EURO CASSE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HERSAND SAS

    فرنسا

    المؤسسة HERSAND SAS, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. GRIFFE INDUSTRIE

    فرنسا

  3. PAPREC RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة PAPREC RECYCLAGE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  4. CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  5. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  1. DA COSTA METAUX

    فرنسا

  2. SOBEFER

    فرنسا

  1. MULTIMETAL

    فرنسا

    المؤسسة MULTIMETAL, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, معادن، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  2. REVIPAC

    فرنسا

    المؤسسة REVIPAC, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EBS LE RELAIS VAL-DE-SEINE

    فرنسا

    المؤسسة EBS LE RELAIS VAL-DE-SEINE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  4. S.A ERGER

    فرنسا

    المؤسسة S.A ERGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Bernes Sur Oise, فرنسا.

  5. RODRIGUES RECUPERATION RECYCLAGE

    فرنسا

  6. REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI

    فرنسا

    المؤسسة REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Vigneux-Sur-Seine, فرنسا.

  8. SOTREMA

    فرنسا

  1. ETABLISSEMENTS GEORGES CHABANY

    فرنسا

  2. MALO CASH

    فرنسا

  3. TRANSDEV ESPACES

    فرنسا

  4. COMPOMAR

    فرنسا

    المؤسسة COMPOMAR, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  5. PALUEL MARMONT CAPITAL

    فرنسا

  6. SOCIETE DES ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, سماد ومنتجات تحسين التربة, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  7. CASSIOPEE

    فرنسا

  8. SANIFA

    فرنسا

  9. SARL VARENNE PIECES AUTO

    فرنسا

  10. CIPANGO

    فرنسا