• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بستنة

النتائج لأجل

بستنة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PAYSAGES REIGNIER

    فرنسا

    المؤسسة PAYSAGES REIGNIER, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Mespuits, فرنسا.

  2. ESPACES VERTS DECORATION LOCATION

    فرنسا

    المؤسسة ESPACES VERTS DECORATION LOCATION, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Servon, فرنسا.

  3. VAL D'OISE JARDINS

    فرنسا

    المؤسسة VAL D'OISE JARDINS, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Bouqueval, فرنسا.

  4. SARL DES JARDINS MARLOTTINS

    فرنسا

    المؤسسة SARL DES JARDINS MARLOTTINS, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Bourron Marlotte, فرنسا.

  5. ENVIRONNEMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ENVIRONNEMENT SERVICES, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Villevaude, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENTREPRISE GOURVAT SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GOURVAT SARL, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  2. ART ET JARDIN CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة ART ET JARDIN CONCEPT, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  3. ENTREPRISE PELLEGRIN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PELLEGRIN ET FILS, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Ste Genevieve Des Bois, فرنسا.

  4. JARDINS ET FORETS

    فرنسا

    المؤسسة JARDINS ET FORETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Les Breviaires, فرنسا.

  5. LES FLEURS DE GEORGES GAY

    فرنسا

    المؤسسة LES FLEURS DE GEORGES GAY, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FLEURIMPEX RUNGIS

    فرنسا

    المؤسسة FLEURIMPEX RUNGIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات أزهار مقلمة, و أزهار مقلمة. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  2. SARL UNIPERSONNELLE PEPINIERES L ORME MONTFERRAT

    فرنسا

    المؤسسة SARL UNIPERSONNELLE PEPINIERES L ORME MONTFERRAT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات بستنة, و بستنة. ومقرها في Courtaçon, فرنسا.

  1. PARAMOUNT AQUARIUM

    فرنسا

    المؤسسة PARAMOUNT AQUARIUM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات بستنة, و بستنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STE EXPLOITATION ESPACES VERTS ET JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION ESPACES VERTS ET JARDIN, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Bazainville, فرنسا.

  3. ADN VEXIN PAYSAGE

    فرنسا

    المؤسسة ADN VEXIN PAYSAGE, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Chars, فرنسا.

  4. DESOUCHE BERTRAND

    فرنسا

    المؤسسة DESOUCHE BERTRAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  5. PEPINIERES PESCHEUX

    فرنسا

    المؤسسة PEPINIERES PESCHEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

  6. DOUAY ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة DOUAY ESPACES VERTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  7. INVIVO

    فرنسا

    المؤسسة INVIVO, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SOCIETE CIVILE D'EXPLOITATION HORTICOLE FROT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CIVILE D'EXPLOITATION HORTICOLE FROT, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Nonville, فرنسا.

  1. SARL LA COMPAGNIE DES PALMES

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA COMPAGNIE DES PALMES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات بستنة, و بستنة. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. ARMONIA

    فرنسا

    المؤسسة ARMONIA, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في St Germain De La Grange, فرنسا.

  3. FLEURS LOZINSKI

    فرنسا

    المؤسسة FLEURS LOZINSKI, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  4. HORTIPOLE

    فرنسا

    المؤسسة HORTIPOLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  5. MF FLORE

    فرنسا

    المؤسسة MF FLORE, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  6. DANYELE H

    فرنسا

    المؤسسة DANYELE H, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات بستنة, و بستنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SOIN DES ARBRES EN MILIEU URBAIN

    فرنسا

    المؤسسة SOIN DES ARBRES EN MILIEU URBAIN, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  8. STE PARCS ET JARDINS FRASNIER

    فرنسا

    المؤسسة STE PARCS ET JARDINS FRASNIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Compans, فرنسا.

  9. SA ROOSEN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SA ROOSEN ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Bernay Vilbert, فرنسا.

  10. MOREUX HORTICULTURE

    فرنسا

    المؤسسة MOREUX HORTICULTURE, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Noisy Le Roi, فرنسا.