• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

النتائج لأجل

بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PIRPED INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRPED INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, صمامات أمان, براشيم, قطع مطروقة, قضبان محلزنة, صمامات أمان, رباط اينوكس, ملحقات مواسير, و براشيم. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  2. PROCESS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الغاز, و غاز بيولوجي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PERNIN EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة PERNIN EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, مضخات نقل ديزل, علامات توضح المستوى, و عدادات الحجم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. HIMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HIMA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  5. INTERPEC

    فرنسا

    المؤسسة INTERPEC, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOTAL FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة TOTAL FLUIDES, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكرير البترول، منشآت وتجهيزات, و تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. SNPE INGENIERIE DEFENSE

    فرنسا

  3. SO FRANCE

    فرنسا

  4. DEPOT PETROLE ORLEANS

    فرنسا

  5. STE EQUIP MAINTENANCE INSTAL

    فرنسا

  1. ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. CABINET VILLAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة CABINET VILLAIN SA, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  1. SOCIETE D'ECONOMIE MIXTE DE L' ARC DE SEI (SAEM SEMARI)

    فرنسا

  2. CELOGIX IMMOBILIER EURL

    فرنسا

  3. SAEM VILLE DE CACHAN

    فرنسا

  4. BALAS MAHEY

    فرنسا

    المؤسسة BALAS MAHEY, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تسقيف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, تسقيف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في St Ouen, فرنسا.

  5. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Chaussy, فرنسا.

  6. SOGARIS DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOGARIS DEVELOPPEMENT, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  7. FESTER

    فرنسا

  8. IRIS GESTION

    فرنسا

  1. FONCIERE ET IMMOBILIERE EUROPEENNE

    فرنسا

  2. APMT

    فرنسا

  3. NOVELLUS PROMOTION

    فرنسا

  4. SOCIETE D ECONOMIE MIXTE NOCEE (SEMINOC)

    فرنسا

  5. PEGAZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة PEGAZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  6. SOFIMEST-FONCIERE ET IMMOBILIERE DE L'EST

    فرنسا

  7. STE PARISIENNE DE MAINTENANCE

    فرنسا

  8. ALTAREA FRANCE

    فرنسا

  9. COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  10. SA ECON MIXTE D'AMENAGEMENT VILLE CACHAN (SEMACA)

    فرنسا