• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس نسائية رسمية

النتائج لأجل

ملابس نسائية رسمية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. HAYARI COUTURE

    فرنسا

    المؤسسة HAYARI COUTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية رسمية. كما تعمل في قطاعات خياطة, و رهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EMABLUES

    فرنسا

    المؤسسة EMABLUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصميم رسم الأقمشة, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, تصميم رسم الأقمشة, صناعة الملابس, أزياء سيدات, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. INES DE LA FRESSANGE

    فرنسا

  4. INTUITION PARIS

    فرنسا

    المؤسسة INTUITION PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، نسيج وثياب, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس جاهزة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. LOOK AFRIK

    فرنسا

    المؤسسة LOOK AFRIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات دمى, تنانير نسائية, قميص, و دمى. ومقرها في Le Chesnay-Rocquencourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAYOJI

    فرنسا

    المؤسسة SAYOJI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, ملابس أطفال, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, و ملابس أطفال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. JTC ASSOCIES

    فرنسا

  3. VILINE

    فرنسا

  4. CIFONELLI INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CIFONELLI INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تايورات (أطقم) نسائية, ملابس نسائية, و تايورات (أطقم) نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GERRY WEBER FRANCE

    فرنسا

  1. MODE MACHINE

    فرنسا

  2. HOLLY

    فرنسا

  1. ER-TEX SILIA

    فرنسا

  2. KARINE AND CIE

    فرنسا

  3. MIKI MIALY

    فرنسا

    المؤسسة MIKI MIALY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CLOROFIL

    فرنسا

  5. CMC

    فرنسا

    المؤسسة CMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LARAH CRÉATEUR

    فرنسا

    المؤسسة LARAH CRÉATEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية، مقاسات كبيرة. كما تعمل في قطاعات جاكيتات نسائية, ملابس كبيرة الحجم, سراويل نسائية, و معطف نسائي. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.