• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معلومات تجارية

النتائج لأجل

معلومات تجارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SOGETEK

    فرنسا

    المؤسسة SOGETEK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  3. SMART SHEEP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست عام 2017 ، تقدم شركة SMART SHEEP سْمارْتْ شيبْ، من خلال العلامة التجارية Tweens Paris طويينس باريس، مجموعة واسعة من العطور العالية الجودة التي تستحق الأفضل لأولئك الذين يُفضلون المنتج، الجودة والسعر لأي جانب آخر. هذه عملية تصنيع حرفية بعيدة كل البعد عن الإنتاج الضخم لمنافسينا، وهي مصنوعة في فرنسا ويتم تجميعها يدويًا. عطورنا هي حصريًا «مياه العطور» التي تمنحها تعليقًا خاصًا. مع الفروق الدقيقة في حاسة الشم المسكرة، سوف تفجر Tweens Paris عقلك لساعات. بفضل شبكتنا المتكونة من المحترفين والمتحمسين، قام مُبدعيننا بتأليف وصقل عطور دقيقة ومكررة مستوحاة من الجواهر الموجودة. أنفنا، الحرفي العظيم في مدينة العطور التاريخية (Grasseغراس) ، يبذل قصارى جهده ليقدم لكم أفضل الأحاسيس. نقدم لكُم ولمنسوجاتكم عطورًا غنية وأصيلة بشكل استثنائي. نخلق لكم تجارب فريدة مستوحاة من الحلاوة الطبيعية للنباتات، التوابل والزيوت الشرقية. قوموا بتذوق الفوارق وشم رائحة إلهية لفترة مُقدرة لساعات. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

المؤسسة

النتائج لأجل

معلومات تجارية

عدد النتائج

5 شركة