• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع

النتائج لأجل

فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. DVAI

    فرنسا

    شركة DVAI متخصصة في التقطيع والقعور والحلقات حول المقابض من الصلب غير القابل للصدأ والألومنيوم منذ 25 سنة وتقطيع ليزر ونفاث المياه وبلازما عالية الكثافة، قطع الأحجام الكبيرة(4م × 14م). مُصنع قعور براميل من خلال التشكيل بالرحو والسحب العميق، شركة DVAI تقوم بتصنيع قعور متقوسة DIN 28011 و28013 وأطباق ومخروطيات ونصف كرات وقلنسوات وجيمع القطع المشكلة بالرحو. شركة DVAI لديها مخزون من القعور وقعور الأنابيب والأغطية حسب معايير NFA 49285. شركة DVAI تقوم بتصنيع حلقات مقابض لتطوير القعور ونصف القشور.

  2. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  3. ANTENNES LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة ANTENNES LECLERC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), هياكل معدنية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La-Grande-Paroisse, فرنسا.

  4. GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ كرومي, أعمال ألواح معدنية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و رباطات من الفولاذ. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  5. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRW CAROBRONZE

    فرنسا

    المؤسسة FRW CAROBRONZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, التعامل مع البلاستيك بآلات, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. L'UNION DES FORGERONS

    فرنسا

    المؤسسة L'UNION DES FORGERONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  3. MILTECH INTERNATIONAL (GROUPE BMP)

    فرنسا

    المؤسسة MILTECH INTERNATIONAL (GROUPE BMP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لوازم صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  4. FONDERIE ORTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ORTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Montlhery, فرنسا.

  5. SALVAT

    فرنسا

    المؤسسة SALVAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحجيم بدقة, تدوير حانات صلب ومعادن, ميكانيكا دقيقة, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  1. FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و عصْر. ومقرها في Mereville, فرنسا.

  2. LBY MECA

    فرنسا

    المؤسسة LBY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكي دقيق, و كماليات لصناعة الطيران. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  2. COOKSON-CLAL

    فرنسا

    المؤسسة COOKSON-CLAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل معادن ثمينة, تحويل المعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ACRELEC

    فرنسا

    المؤسسة ACRELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Saint-Thibault-Des-Vignes, فرنسا.

  4. EMMEGI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EMMEGI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, مناشير دقيقة متقاطعة الأسنان لتصنيع المعادن, و سفاطات صناعية. ومقرها في Vulaines-Sur-Seine, فرنسا.

  5. ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في La-Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  6. INGERSOLL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INGERSOLL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات التقطيع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  7. GAMECA

    فرنسا

    المؤسسة GAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات عصْر, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  8. EDM SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة EDM SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات حماية حرارية. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  1. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  2. METALYX

    فرنسا

    المؤسسة METALYX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أشغال صفائح معدنية صناعية, لولبة, مسمار المفصّلة ملولب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  3. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  4. METALOCAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METALOCAR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إطار هيكلي, جلفنة, لحام, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Domont, فرنسا.

  5. METALCOUPE

    فرنسا

    المؤسسة METALCOUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, آلات-أدوات لقطع المعادن, و آلات خاصة. ومقرها في Le-Perreux-Sur-Marne, فرنسا.

  6. SMEP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SMEP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خوابير تثبيت, خوابير تثبيت, مسامير لولبية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  7. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  8. STE GALION

    فرنسا

    المؤسسة STE GALION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و الطلاء الالكتروليتي بالزنك أثناء الدوران والثبات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  9. SOCIETE CLABAUT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CLABAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, فولاذ مسحوب أسلاكاً للتشكيل, صيانة أدوات آلية لتكوين المعادن, امدادات ملابس, و تشكيل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  10. MECAMILL

    فرنسا

    المؤسسة MECAMILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ميكانيكي دقيق, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Angerville, فرنسا.