• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رخام

النتائج لأجل

رخام

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SARL ENTREPRISE GUIMARAES

    فرنسا

    المؤسسة SARL ENTREPRISE GUIMARAES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, و رخام. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. MARBRERIE DES YVELINES

    فرنسا

  3. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.

  4. BOYER-SCULPTURE

    فرنسا

    المؤسسة BOYER-SCULPTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فن معاصر. كما تعمل في قطاعات إنتاج وبث أعمال فنية, إنتاج وبث أعمال فنية, أعمال فنية, منحوتات خشبية, و منحوتات رخاميّة. ومقرها في Epinay Sur Orge, فرنسا.

  5. PIERRE NATURELLE CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE NATURELLE CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات طرقات من الحجر, بلاط, حواف, و بلاط للتبطين. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MIEULLE MARBRIER

    فرنسا

    المؤسسة MIEULLE MARBRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أضرحة, و أضرحة. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. MAT INTER

    فرنسا

    المؤسسة MAT INTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Goupillieres, فرنسا.

  3. MARBRIER PIERRE TAILLE

    فرنسا

    المؤسسة MARBRIER PIERRE TAILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  4. LES SABLES DE BREVANNES

    فرنسا

    المؤسسة LES SABLES DE BREVANNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Vimpelles, فرنسا.

  5. ETS BRAVIN

    فرنسا

  1. PIERRE CHARRON

    فرنسا

  2. SOC ETUDES ET REALISATIONS EN MARBRERIE

    فرنسا

  1. AR REGIS

    فرنسا

  2. CARRIERES DE THIVIERS

    فرنسا

  3. ENTREPRISE GUY BROUSSAIL & CIE

    فرنسا

  4. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.