• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خردوات صناعية

النتائج لأجل

خردوات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  2. ATELIER DES AVERNES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DES AVERNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, مصباح لامباروس, و مصابيح ومصابيح إضاءة صالون السيارة. ومقرها في La Celle Sur Morin, فرنسا.

  3. THIOLON ET FILS (ETS)

    فرنسا

    المؤسسة THIOLON ET FILS (ETS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, و خردوات صناعية. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  4. MARCHAL R & CIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCHAL R & CIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فرش صناعية مخصصة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. PMSB PRODUITS D'ANTAN

    فرنسا

    المؤسسة PMSB PRODUITS D'ANTAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, و جلود مدبوغة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHRISLIGNE&CADAP

    فرنسا

    المؤسسة CHRISLIGNE&CADAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات للزينة, و مقبض للأبواب. ومقرها في Fontenay-Tresigny, فرنسا.

  2. HORN SAS

    فرنسا

    المؤسسة HORN SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  3. BRONZE DECORATION ETENNE DORE

    فرنسا

    المؤسسة BRONZE DECORATION ETENNE DORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SAGIMECA NEW CO

    فرنسا

    المؤسسة SAGIMECA NEW CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  5. FIGINI HUMBERTO

    فرنسا

  1. PARAIN

    فرنسا