• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تمديدات صحية، أشغال

النتائج لأجل

تمديدات صحية، أشغال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  2. PIQUET SAS

    فرنسا

    المؤسسة PIQUET SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, و بطانية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. ENTREPRISE POINTEAU

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE POINTEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chateau Landon, فرنسا.

  4. AVESA G

    فرنسا

    المؤسسة AVESA G, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, أثاث لزنازين, لوازم النجارة, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Villenueve Le Roi France, فرنسا.

  5. ENTREPRISE BRARD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAO-THOLOZAN ENTREPRENEURS

    فرنسا

    المؤسسة DAO-THOLOZAN ENTREPRENEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. BONNET

    فرنسا

    المؤسسة BONNET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GENERALE DE COUVERTURE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة GENERALE DE COUVERTURE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  4. SARL ENTREPRISE PRIEZ

    فرنسا

    المؤسسة SARL ENTREPRISE PRIEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Fontenay Aux Roses, فرنسا.

  5. LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL

    فرنسا

    المؤسسة LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, تمديدات صحية، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  1. MARTINET THIBAULT ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MARTINET THIBAULT ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HOUDRY GRENOT

    فرنسا

    المؤسسة HOUDRY GRENOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TOP THERMIQUE ELECTROMECANIQUE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة TOP THERMIQUE ELECTROMECANIQUE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. DESCHAMPS

    فرنسا

    المؤسسة DESCHAMPS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تسقيف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. TRAVAUX CHAUFFAGE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX CHAUFFAGE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  4. ENTREPRISE PATTOU

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PATTOU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  5. ENTREPRISE O. ESTRADE SA

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE O. ESTRADE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LOUISIANE (LA)

    فرنسا

    المؤسسة LOUISIANE (LA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ENTREP ROGER JEANNIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREP ROGER JEANNIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  8. LEGRAND

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  1. GROUPEMENT TRAVAUX BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPEMENT TRAVAUX BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. SAMEX

    فرنسا

    المؤسسة SAMEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS LE MEHAUTE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LE MEHAUTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  4. STE DES ANCIENS ETS CHARDIN

    فرنسا

  5. SANI THERMIC

    فرنسا

  6. ENTREPRISE CHARPENTIER

    فرنسا

  7. SIATHERM SA

    فرنسا

  8. ALLEAUME ET GOULART

    فرنسا

  9. ETABLISSEMENTS MEIER

    فرنسا

  10. ROGER LAONDES ET FILS

    فرنسا