• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات آلية للقطع

النتائج لأجل

أدوات آلية للقطع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SEALPAC

    فرنسا

    المؤسسة SEALPAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  2. OSG FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة OSG FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية لتشكيل المعادن. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. ERMELEC

    فرنسا

    المؤسسة ERMELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  4. PILOTE TECHNOLOGIE

    فرنسا

  5. MACHINES SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, آلات-أدوات لتصنيع المعادن, آلات و أدوات بالتحكم الرقمي, أبراج عمودية, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOFRAICOME

    فرنسا

    المؤسسة SOFRAICOME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات ملحقات لتوصيل الكوابل الكهربائية, بطانة معدنية, سدادات للوضع في الأرض, و مصهرات. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. SCHUNK INTEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة SCHUNK INTEC SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Marne-La-Vallée Cedex 3, فرنسا.

  3. MAZAK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAZAK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ماكينات-معدّات / أدوات آلية, و تصميم الآلات والأدوات. ومقرها في COURTABOEUF, فرنسا.

  4. MAGAFOR

    فرنسا

    المؤسسة MAGAFOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ضابطات ثقوب, ضابطات ثقوب, و قاطعات مميكنة. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  5. BYSTRONIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BYSTRONIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  1. EMUGE FRANKEN

    فرنسا

    المؤسسة EMUGE FRANKEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في ST DENIS, فرنسا.

  2. LA CENTRALE INCENDIE ETABLISSEMENTS DUBERNARD

    فرنسا

    المؤسسة LA CENTRALE INCENDIE ETABLISSEMENTS DUBERNARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أنظمة مكافحة الحريق, كبائن سحب دخان, و مجثات هواء. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  1. INDEX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INDEX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. VICTOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VICTOR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, تصنيع وآلات تحكم عددي بالكمبيوتر بعقد, آلات تنعيم الحواف, و عدد طحن. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.

  3. MECAMILL

    فرنسا

    المؤسسة MECAMILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ميكانيكي دقيق, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  4. MCM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MCM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  5. CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  6. GLIA

    فرنسا

    المؤسسة GLIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  7. ETS LOUIS DUPORT

    فرنسا

  8. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  1. INGERSOLL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INGERSOLL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات التقطيع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  2. PBH PLASTIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH PLASTIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, آلات تعليب أكياس, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و منصات تحميل آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MASTRAD

    فرنسا

    المؤسسة MASTRAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات قطع منزلية ومهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قطع منزلية, أدوات قطع منزلية, أواني المطبخ, محار, و سكاكين يدوية للمطبخ. ومقرها في Paris, فرنسا.