• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أتمتة، نظم ومعدات

النتائج لأجل

أتمتة، نظم ومعدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  2. NEW-MAT MECATRONICS

    فرنسا

    المؤسسة NEW-MAT MECATRONICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ميكنة الآلات, ميكنة الانسان الآلي, روبوت آلي يدوي, و ملاقط تثبيت الأدوات. ومقرها في Le Plessis Bouchard, فرنسا.

  3. AXTER AUTOMATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXTER AUTOMATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات أتمتة صناعية, تطبيقات روبوتية, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

  4. YOKOGAWA FRANCE SA.

    فرنسا

    المؤسسة YOKOGAWA FRANCE SA., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Vélizy Villacoublay Cedex, فرنسا.

  5. WEIDMULLER

    فرنسا

    المؤسسة WEIDMULLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BECKHOFF AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة BECKHOFF AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات أجزاء التحكم والنقل للأدوات الآلية الخاصة بتصنيع المعادن. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette Cedex, فرنسا.

  2. WAGO CONTACT

    فرنسا

    المؤسسة WAGO CONTACT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكوّنات المحركات. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  3. ORDINAL SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة ORDINAL SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, برامج التتبع, برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, و برمجيات للصناعة. ومقرها في antony, فرنسا.

  4. SIEMENS SAS

    فرنسا

    المؤسسة SIEMENS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Saint-Denis Cedex, فرنسا.

  5. PL SYSTEMS - UNITRONICS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PL SYSTEMS - UNITRONICS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  1. LEUZE ELECTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة LEUZE ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مجسات حثية, مستقبلات بصرية, لاقطات, و مجسات حثية. ومقرها في Marne La Vallee, فرنسا.

  2. KEB FRANCE - STE FRANCAISE KEB

    فرنسا

    المؤسسة KEB FRANCE - STE FRANCAISE KEB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, محركات تروس, مكونات إلكترونية فعالة, نقل النفوذ, مكابح كهرو مغناطيسية, و محركات تروس. ومقرها في La Queue-En-Brie, فرنسا.

  1. FIRAC

    فرنسا

    المؤسسة FIRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  2. DETECTION ET AUTOMATISME

    فرنسا

    المؤسسة DETECTION ET AUTOMATISME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

  3. SOFRATEST

    فرنسا

  4. REMOIVILLE

    فرنسا

  5. VILL EQUIP

    فرنسا

    المؤسسة VILL EQUIP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, و تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.