• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PRUD'HOMME TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة PRUD'HOMME TRANSMISSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات سلاسل وتروس صغيرة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  3. RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER

    فرنسا

    المؤسسة RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مدرجات, بكرات, أحزمة, و محامل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  4. GAMMATIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة GAMMATIC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  5. ALASKA VU

    فرنسا

    المؤسسة ALASKA VU, هي الموزع, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات سيارات مفيدة, مركبات خدمات مجهزة, و عربات مقفلة للنقل. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GPH LEVALAIR

    فرنسا

    المؤسسة GPH LEVALAIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  2. CIM COMPAGNIE INTERNATIONALE DE MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة CIM COMPAGNIE INTERNATIONALE DE MAINTENANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. كما تعمل في قطاعات النقل بالسكك الحديدية. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

  3. SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL

    فرنسا

    المؤسسة SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, حاويات، نقل بحري, و تخطيط وتنظيم الخدمات الخاصة بالمنشئات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. NMJ GLOBAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة NMJ GLOBAL SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات تأمين, إقراض، شركات, وكيل نقل, تأمين, و إقراض، شركات. ومقرها في Paris 18, فرنسا.

  5. TRANSAFRET TRADING INTEL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSAFRET TRADING INTEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع الماء. كما تعمل في قطاعات وكيل نقل. ومقرها في Transafret Trading Intel, فرنسا.

  1. FRANCETRUCK

    فرنسا

    المؤسسة FRANCETRUCK, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في GOUSSAINVILLE, فرنسا.

  2. AVICO

    فرنسا

    المؤسسة AVICO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل جوي للركاب. كما تعمل في قطاعات تأجير وسائل النقل, و تأجير طائرات خاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TRANS-MOVE

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-MOVE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, معالجة وتحريك أجهزة البيانو, و توصيل دولي. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. EWAY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EWAY FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  3. G.K.T.D.E

    فرنسا

    المؤسسة G.K.T.D.E, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  4. STEF

    فرنسا

    المؤسسة STEF, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات توضيب, توضيب, و تجارية الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. OZI TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة OZI TRANSPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, نقل أغراض مصانع, و إزالات للشركات. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  6. SAS KENZA XPRESS

    فرنسا

    المؤسسة SAS KENZA XPRESS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. ومقرها في Champigny-Sur-Marne-(94500), فرنسا.

  7. O2E CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة O2E CONSULTING, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  8. AS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AS TRANSPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Osny, فرنسا.