• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المنتجات النهائية المعدنية

النتائج لأجل

المنتجات النهائية المعدنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAVOY TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة SAVOY TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, مكونات وقطع معدنية للمباني, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في Quincy-Voisins, فرنسا.

  2. METART

    فرنسا

    المؤسسة METART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات خزانات مبردة للمحال والمقاصف والمطاعم. ومقرها في Genevilliers, فرنسا.

  3. ANDRE RICHARD SA

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE RICHARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, طلاء كيميائي للأسطح بالنيكل, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. RABOURDIN - ACI D&N

    فرنسا

    المؤسسة RABOURDIN - ACI D&N, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات مكونات قوالب. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

  5. LASERSEVEN

    فرنسا

    المؤسسة LASERSEVEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. ومقرها في Meudon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SORB INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORB INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات جوانات, مدرجات, وصلات, و كريات التحميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ASCB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, سلاسل نقل, وكالة نقل, سلاسل مستخدمة في صناعة النقل, و شاحنة للنقل الصناعي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  3. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.

  4. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

  5. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.

  1. SADEF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SADEF FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية مصفحة على البارد, و مقاطع إنشائية مصفحة على البارد. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.

  2. ZEHR SA

    فرنسا

    المؤسسة ZEHR SA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات نوابض دقيقة, تحجيم بدقة, نوابض دقيقة, حقن بلاستيك, و فلطحة على البارد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AUBRY NTV

    فرنسا

    المؤسسة AUBRY NTV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, مقاطع إنشائية حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  2. ECMU-CSR

    فرنسا

    المؤسسة ECMU-CSR, هي الموزع, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات مسننات ابرية. ومقرها في Louvres, فرنسا.

  3. TENTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TENTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, عجلات وبكرات نقل, عجلات صغيرة, عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, و عجلات وبكرات نقل. ومقرها في Saint Fargeau Ponthierry, فرنسا.

  4. ABSCISSE SIGNALÉTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ABSCISSE SIGNALÉTIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  5. LUTECE CREATION

    فرنسا

    المؤسسة LUTECE CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسائل إشارة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, نقوش على الصفائح, النقش على الخشب, طباعة رقمية, و زخرفة صناعية على لوحات التصنيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. RIVA ACIER SA

    فرنسا

    المؤسسة RIVA ACIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات شبكات سلكية ملحومة, و شبكات سلكية ملحومة. ومقرها في Gargenville, فرنسا.

  7. MICROPLAST

    فرنسا

    المؤسسة MICROPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قولبة تقنية للأجزاء البلاستيكية, و تصنيع الأدوات الخاصة. ومقرها في Perigny-Sur-Yerres, فرنسا.

  8. VERNIS FAUBOURG SAINT ANTOINE

    فرنسا

    المؤسسة VERNIS FAUBOURG SAINT ANTOINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورنيش. كما تعمل في قطاعات أقراص كاشطة, صبغات طبيعية, لاكيه لترميم الأثاث, موزع طلاء, و أقراص كاشطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CANOPY SAS

    فرنسا

    المؤسسة CANOPY SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, مسند داعم للافتات الطريق, و لافتات. ومقرها في Garancières, فرنسا.

  2. LIVCER - ÉCHANTILLONS ET MONODOSES THERMOFORMÉS

    فرنسا

    المؤسسة LIVCER - ÉCHANTILLONS ET MONODOSES THERMOFORMÉS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب دقيقة. كما تعمل في قطاعات طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), تكييف مستحضرات التجميل من خلال طرف ثالث, و طباعة، نافرة (فليكسوغرافي). ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  3. RESSORTS HUON DUBOIS

    فرنسا

    المؤسسة RESSORTS HUON DUBOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات نوابض لولبية, نوابض لولبية, زنبركات الضغط, نوابض مفتولة, و زنبرك بخيط. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  4. MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, إشارات أمنية, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  5. PROTECTION DE PORTE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DE PORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات إشارات أمن لأماكن ومقار العمل, زوايا معدنية, صفائح حماية, و بيانات الأمان والسلامة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  6. SFRM

    فرنسا

    المؤسسة SFRM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج أسطوانية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Thorigny-Sur-Marne, فرنسا.

  7. ZOLLERN TLC

    فرنسا

    المؤسسة ZOLLERN TLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات محامل عادية, هدر, تطريق, مقاطع صلب, و محامل عادية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  8. BRITEXCO SAS

    فرنسا

    المؤسسة BRITEXCO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, و سلك مجلفن. ومقرها في Vélizy Villacoublay, فرنسا.

  9. DMA ARMATURES AQUITAINE

    فرنسا

    المؤسسة DMA ARMATURES AQUITAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل. كما تعمل في قطاعات شبكات سلكية ملحومة, مخدفة ، حمّالة, شبكة تقوية, عوارض, و شبكات سلكية ملحومة. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  10. FIVE PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة FIVE PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملاعق وشوَك وسكاكين. ومقرها في Saint-Maur, فرنسا.