• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصقل

النتائج لأجل

الصقل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HAXO-BLUN

    فرنسا

    المؤسسة HAXO-BLUN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات البناء - آليات ومواد, البناء - آليات ومواد, و صقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. REMY GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة REMY GARNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات لَف, صقل, تركيب القفل, و أقفال آر ديكو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. POLIMIROIR

    فرنسا

    المؤسسة POLIMIROIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تنقية, تصنيع الفولاذ, لفافات صناعية, و صقل. ومقرها في SAINT-SOUPPLETS, فرنسا.

  4. PALMECA

    فرنسا

    المؤسسة PALMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صقل - أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, معادن، تشكيل بالقطع, و تحبيب. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  5. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AXIOHM-TXCOM

    فرنسا

    المؤسسة AXIOHM-TXCOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صقل حراري. كما تعمل في قطاعات طابعات حرارية. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  2. MIRKA ABRASIFS

    فرنسا

    المؤسسة MIRKA ABRASIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صقل الخشب. كما تعمل في قطاعات صقل الخشب, مواد كاشطة للصقل, و صنفرة للمعدن. ومقرها في Noisy Le Grand Cedex, فرنسا.

  3. AGP ABRASIFS GRAINS ET POUDRES

    فرنسا

    المؤسسة AGP ABRASIFS GRAINS ET POUDRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات جلخ ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مواد كاشطة للصقل. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. VSM IMPAVIDE

    فرنسا

    المؤسسة VSM IMPAVIDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد صقل وكشط كيميائية. كما تعمل في قطاعات منتجات كشط كيميائية, منتجات كشط كيميائية, مواد كاشطة, مواد كاشطة, و صاقل للاينوكس. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  1. MSOL

    فرنسا

    المؤسسة MSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وضع البار كيه, صقل الأرضيات الخشبية, و تصليح الأرضيات. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. COOKSON-CLAL

    فرنسا

    المؤسسة COOKSON-CLAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل معادن ثمينة, تحويل المعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. REPEX FLOOR

    فرنسا

    المؤسسة REPEX FLOOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات آلات صقل, آلة صقل الأرضيات, و صقل الخشب. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  2. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

  3. GEB SAS

    فرنسا

    المؤسسة GEB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, مواد صقل وكشط كيميائية, صمغ بي في سي, طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  4. PERO FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PERO FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. ومقرها في Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  5. EURL GSA

    فرنسا

    المؤسسة EURL GSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صقل الأرضيات الخشبية, دهّانين, و تركيب الواح الطاقة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  6. ATELIER BRUMAN

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER BRUMAN, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS ALLEMAND

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ALLEMAND, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  8. L'ATELIER POURPRE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER POURPRE, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  1. CADRE EXQUIS

    فرنسا

    المؤسسة CADRE EXQUIS, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DELAFORGE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة DELAFORGE DIFFUSION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

  3. INFINIMENT CADRES

    فرنسا

    المؤسسة INFINIMENT CADRES, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Vert Le Grand, فرنسا.

  4. ATELIER HUBER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER HUBER, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RETRO'STYL

    فرنسا

    المؤسسة RETRO'STYL, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. L ATELIER DE LA FEUILLE D OR

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA FEUILLE D OR, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SARL ARABESQUES

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARABESQUES, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. GAÏAMOTECH

    فرنسا

    المؤسسة GAÏAMOTECH, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ازالة الشحم عن المعادن, و غسل. ومقرها في Bourron Marlotte, فرنسا.

  9. PRAKE

    فرنسا

    المؤسسة PRAKE, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات صقل تلميع - أدوات آلية, و صقل تلميع - أدوات آلية. ومقرها في Saint Pierre Du Perray, فرنسا.

  10. SARL DORIZE POLINOX

    فرنسا

    المؤسسة SARL DORIZE POLINOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Grisy-Suisnes (77166), فرنسا.