• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة الأدوات

النتائج لأجل

إدارة الأدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  2. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  3. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.