• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية

النتائج لأجل

ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TRIBU DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TRIBU DE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة على الأقمشة, حشو الأقمشة, ملابس حسب المقاس, مُطرّزات, طباعة على الأقمشة, و حشو الأقمشة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. DANUBE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DANUBE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, و تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ADIEX

    فرنسا

    المؤسسة ADIEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courtaboeuf, فرنسا.

  4. EMMECI EUROPA

    فرنسا

    المؤسسة EMMECI EUROPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  5. INDUSTRIE TECHNIQUE EQUIPEMENTS MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TECHNIQUE EQUIPEMENTS MACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS GLASMAN & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS GLASMAN & CIE, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SARL FREZAL

    فرنسا

  3. BROTHER FRANCE

    فرنسا

  4. STYLE MACHINE

    فرنسا

  5. STORM WASH INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STORM WASH INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات, آلات صناعية للكي بالبخار, طرازة بالضغط, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  1. INSTITUT DU VERRE

    فرنسا

  2. BRUSER

    فرنسا

    المؤسسة BRUSER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشربة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة، آلات وتجهيزات, و نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Gargenville, فرنسا.

  1. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  2. LA PARMENTIERE P BLACHE ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة LA PARMENTIERE P BLACHE ET COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مسالخ، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  3. FOURNIT ASSIST SECURIT SIGNALISATION

    فرنسا

  4. SCIFE

    فرنسا

    المؤسسة SCIFE, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ERMAPRO

    فرنسا

    المؤسسة ERMAPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  6. ADEFI

    فرنسا

  7. ETS J BRENOT

    فرنسا

  8. MONDIALISOL

    فرنسا

    المؤسسة MONDIALISOL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Saint Prix, فرنسا.

  1. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  2. SARL CLAUDE CHAPOTOT

    فرنسا

  3. SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  4. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  5. KOMATSU FRANCE

    فرنسا

  6. CHRONO PIECES

    فرنسا

    المؤسسة CHRONO PIECES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية, و صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Baillet En France, فرنسا.

  7. C.M.I 92-CUISI COLLE-MAINTINSTA 92

    فرنسا

  8. BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN, وتعمل في قطاع ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Villiers Sur Morin, فرنسا.

  9. SERPAC

    فرنسا

    المؤسسة SERPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, معدات لتحميص حبوب البن, توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و آلات تختيم حراريا. ومقرها في Survilliers, فرنسا.

  10. DIERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIERRE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Antony, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية

عدد النتائج

42 شركة